مصدر عسكري فرنسي: فرقاطة تركية واكبت الاربعاء شحنة مدرعات متجهة الى طرابلس.. ومبعوث الأمم المتحدة يدين الانتهاكات المستمرة في ليبيا لما اتفق عليه في برلين

باريس ـ الامم المتحدة ـ (أ ف ب) – رصدت حاملة الطائرات الفرنسية شارل ديغول الاربعاء قبالة السواحل الليبية فرقاطة تركية تواكب سفينة تقل آليات نقل مدرعة في اتجاه طرابلس، وفق ما افاد مصدر عسكري فرنسي وكالة فرانس برس الخميس.

واوضح المصدر ان سفينة الشحن بانا التي ترفع العلم اللبناني رست الاربعاء في ميناء طرابلس، فيما افاد موقع “مارين ترافيك” ان السفينة كانت تبحر بعد ظهر الخميس قبالة صقلية.

ومن جهته دان مبعوث الأمم المتحدة الخاص الى ليبيا غسان سلامة الخميس أمام مجلس الأمن الدولي الانتهاكات المستمرة للتعهدات التي قطعتها الأسرة الدولية في 12 كانون الثاني/يناير في برلين لوقف التدخلات وتسليم أسلحة لطرفي النزاع في هذا البلد.

وقال سلامة عبر الفيديو “كل هذه المناورات لمد الجانبين بالاسلحة تهدد بحصول انفجار جديد أكثر خطورة. وهي تخرق روح ومضمون مؤتمر برلين”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

2 تعليقات

  1. یا فرنسا خذ فرقاطتک الی شوارع باریس
    انت احوج بها في شوارعک کل سبت !

  2. هذا الذي يستطيع السلطان فعله وكلامه عن فلسطين لكسب أصوات المغفلين. دمر سوريا والآن ليبيا ومن قبل عاث فسادا في العراق.
    إسحب قواتك وتكفيرييك من بلادنا ونحن بخير، ولفلسطين لم تفعل إلا الجعجعة فلا عتاد ولا مال. الله سبحانه وتعالى لعن المنافقين والكاذبين.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here