مصدر عسكري عراقي: اعتقال تسعة قياديين عرب من تنظيم الدولة الاسلامية بينهم سعوديون وسوريون ومصري في  الموصل

الموصل(العراق)(د ب أ)-أعلن مصدر عسكري عراقي، السبت، اعتقال تسعة قياديين من عناصر تنظيم الدولة الإسلامية (داعش)، بينهم سعوديون وسوريون ومصري في الموصل400/ كم شمال بغداد./

وقال العقيد دريد ابراهيم من قيادة عمليات نينوى لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن” القوات الأمنية الاتحادية داهمت مقرا لتنظيم داعش في منطقة الاصلاح الزراعي غربي الموصل ، استنادا إلى معلومات استخباراتية أفادت بتواجد عناصر لداعش داخل المقر واعتقلت ستة قياديين،بينهم سعوديون ومصري بحوزتهم أسلحة خفيفة”.

وأضاف المصدر أن “القوات الأمنية اعتقلت ثلاثة قياديين سوريين لدى دخولهم ناحية حمام العليل جنوب الموصل ، وبحوزتهم هويات ومستمسكات(وثائق) مزورة”.

وفي قضاء الحضر90/كلم جنوب الموصل/أسفر انفجار عبوتين ناسفتين بالتعاقب استهدفت الشرطة المحلية في القضاء عن قتل شرطيين أثنين وإصابة أربعة آخرين بينهم ضابط برتبة نقيب”.

وتشهد محافظة نينوى أعمال عنف تنفذها خلايا عناصر التنظيم النائمة من وقت لآخر مستهدفة القوات الأمنية العراقية، على الرغم من إعلان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي القضاء على تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” عسكريا في البلاد في شهر كانون أول/ديسمبر الماضي .

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. باسمه تعالي
    الداعشيون اما سعوديون و اما مدعومين من السعوديه.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here