مصدر طبي عراقي :نجاح عملية جراحية أجريت للسيستاني

النجف(العراق) – (د ب أ )- أعلن مصدر طبي عراقي اليوم الخميس نجاح العملية الجراحية التي أجريت للمرجع الشيعي الأعلى في العراق علي السيستاني.

وأفاد مصدر طبي بدائرة صحة النجف ، في تصريح صحفي ، بخروج السيستاني من غرفة العمليات في مستشفى بمدينة النجف بعد إجراء العملية بإشراف فريق طبي عراقي.

وكان مصدر مسؤول في مكتب السيستاني أفاد ، في بيان صحفي ، بأن “المرجع السيستاني تعرض الليلة الماضية لالتواء في الرجل اليسرى أدى إلى كسر في عظم الفخذ وستجرى له عملية جراحية هذا اليوم”.

وأخر ظهور للمرجع الأعلى بالعراق كان في كانون أول/ ديسمبر الماضي خلال استقباله ممثلة الأمين العام للأمم المتحدة جينين هينيس بلاسخارت لمناقشة تطورات الاحداث في العراق.

ويشهد العراق مظاهرات احتجاجية في بغداد وتسع محافظات جنوبي البلاد منذ الأول من تشرين أول/أكتوبر الماضي وحتى اليوم للمطالبة بإصلاح العملية السياسية وتشكيل حكومة جديدة وإجراء انتخابات مبكرة في البلاد لمواجهة حالات الفساد المستشري في البلاد ومعالجة البطالة .

وكان علي البياتي عضو المفوضية العليا لحقوق الإنسان في العراق أفاد لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أمس الاربعاء بأن اجمالي ضحايا المظاهرات الاحتجاجية في العراق منذ انطلاقها وحتى الآن بلغ 492 قتيلا ونحو 23 ألف مصاب.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here