مصدر طبي: البشير عولج من جلطة قبل أيام ويرفض الطعام والدواء

الخرطوم / الأناضول – كشف مصدر طبي سوداني، للأناضول، أن الرئيس المعزول عمر البشير أصيب بجلطة خفيفة قبل أيام حيث تلقى العلاج بأحد المستشفيات قبل إعادته إلى مقر إقامته الجبرية ببيت الضيافة في الخرطوم.
وأضاف المصدر، وهو أحد المشرفين على علاج البشير، أن الحالة الصحية للأخير بعد العلاج من الجلطة مستقرة الآن ، لكن حالته النفسية تتدهور باستمرار .
وتابع المصدر ذاته، الذي اشترط عدم الكشف عن اسمه كونه غير مخول بالتصريح للإعلام، أن البشير يرفض تناول الطعام وتعاطي الأدوية وتتم تغذيته على المحاليل الوريدية بالقوة .
وفي 11 أبريل/نيسان الجاري، عزل الجيش السوداني عمر البشير من الرئاسة، بعد 3 عقود من حكمه البلاد، على وقع احتجاجات شعبية متواصلة منذ نهاية العام الماضي.
وشكل الجيش مجلسًا عسكريًا انتقاليًا، وحدد مدة حكمه بعامين، وسط محاولات للتوصل إلى تفاهم مع أحزاب وقوى المعارضة بشأن إدارة المرحلة المقبلة.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. يا زول
    عند المحاكمة ,,,, لا تنسى أن تحجز من الآن نقالة اسوة بالزميل والجار حسني مبارك ,,,
    مصر دائما في المقدمة,,,,,,,,,,,,,,,,,,, في كل شيء ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وأي شيء

  2. قال الله تعالى عن المنافقين :
    ( مَثَلُهُمْ كَمَثَلِ الَّذِي اسْتَوْقَدَ نَارًا فَلَمَّا أَضَاءَتْ مَا حَوْلَهُ ذَهَبَ اللَّهُ بِنُورِهِمْ وَتَرَكَهُمْ فِي ظُلُمَاتٍ لَا يُبْصِرُونَ * صُمٌّ بُكْمٌ عُمْيٌ فَهُمْ لَا يَرْجِعُونَ ) البقرة

  3. هل فكرت يوما بأهالي الجنود السودانيين الذين أرسلتهم الى اليمن ليقتلون هناك وهم ذاهبين لقتل اهل اليمن المساكين والذين لم يسيئوا للسودان او لشعبه في كل حياتهم ؟؟ لماذا شاركت في العدوان الصهيوسعودي على اليمن وانتم لا ناقة لكم ولا جمل في عدوان ظالم على بلد عربي عدوان ليس له هدف الا القتل والتدمير وإنعاش سوق الأسلحة الامريكية ؟؟ يلا الدور على اللى بعده ان شاء الله يكون المجرم عديم الانسانية الذي قرر بشن العدوان الارهابي على اليمن

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here