مصدر سعودي يرحب بإعلان أنقرة تجاوبها مع طلب المملكة بتشكيل فريق مشترك حول اختفاء خاشقجي

الرياض ـ (أ ف ب) – رحبت الرياض بتشكيل فريق عمل مشترك من السعودية وتركيا لكشف ملابسات “اختفاء” الصحافي السعودي جمال خاشقجي، بحسب ما نقلت وكالة الانباء السعودية الرسمية الجمعة عن مصدر سعودي مسؤول.

وقال المصدر إنه يرحب ب”تجاوب” تركيا “مع طلب السعودية “تشكيل فريق عمل مشترك يجمع المختصين في البلدين الشقيقين للكشف عن ملابسات اختفاء المواطن السعودي جمال خاشقجي” منذ دخوله القنصلية السعودية في اسطنبول في الثاني من تشرين الاول/اكتوبر.

وقالت الوكالة أن المصدر السعودي “ثمن هذه الخطوة الإيجابية مؤكدا ثقته التامة بقدرة فريق العمل المشترك وتعاون عناصره على القيام بالمهام المناطة به على أكمل وجه”.

ولم تصدر عن السعودية تعليقات كثيرة منذ اختفاء خاشقجي في الثاني من تشرين الأول/أكتوبر بعد دخوله القنصلية السعودية في اسطنبول، ما أشاع أنباء غير مؤكدة بأنه قتل.

ووصل وفد سعودي إلى تركيا الجمعة لاجراء محادثات حول القضية، بعد يوم من تصريح المتحدث باسم الرئاسة التركية ابراهيم كالين بأنه سيتم إنشاء مجموعة عمل مشتركة للتحقيق في اختفاء خاشقجي.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. وكان مسؤول تركي اتهم، الأربعاء، السلطات السعودية بعدم التعاون في تحقيقات اختفاء الصحفي السعودي خاشقجي، بعد دخوله إلى قنصلية بلاده بإسطنبول في 2 من الشهر الجاري.
    وتردد ان السعودية وافقت على مشروع حل امريكي للازمة ملخصه اقالة محمد بن سلمان وتعيين اخيه خالد بدلا منه واعتراف السعودية علنا بارتكاب الجريمة وتحميل المسئولية لموظفين كبار في الديوان الملكي ودفع مبالغ كبيرة كتعويض

  2. قمة الوقاحة والبلادة
    يقتلوا القتيل ويمشوا في جنازته
    ويكذبوا ويصدقوا كذبتهم

  3. لقد جاؤ لتغطية على الجريمة ودفع الاموال ….وتلفيقها لاحد الاشخاص ….

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here