مصدر أمني: مقتل ضابط شرطة مصري في هجوم بشمال سيناء

saina1

سيناء ـ  أحمد البرديسي:

قال مصدر أمني إن ضابط شرطة قٌتل في محافظة شمال سيناء، شمال شرقي مصر، على يد مجهولين خلال تواجده في أحد شوارع مدينة العريش.

وأضاف المصدر أن ضابط الشرطة يدعى مصطفى يحيي جاويش، وهو برتبة ملازم أول بقوات الأمن المركزي (قوات مكافحة الشغب التابعة للشرطة)، وكان يستقل سيارته الخاصة في حي المساعيد بمدينة العريش، مركز محافظة شمال سيناء، حين أطلق عليه مجهولون النار، وأردوه قتيلا في الحال.

والضابط القتيل ابن أحد القيادات الأمنية السابقة في المحافظة، وفقا للمصدر ذاته.

من ناحية أخرى انفجرت عبوة ناسفة على طريق الشيخ زويد- الجورة بشمال سيناء، بعد مرور آليات عسكرية، ولم تسبب خسائر تُذكر، بحسب شهود عيان.

ومنذ عزل الرئيس محمد مرسي يوم 3 يوليو/تموز الماضي، تصاعد التوتر الأمني في مصر بصفة عامة، وفي سيناء بشكل خاص؛ حيث يشن مسلحون هجمات على مواقع وقوات الشرطة والجيش؛ ما أسفر عن مقتل العشرات، معظمهم من الضباط والجنود.

وتنفّذ قوات الجيش، منذ السابع من الشهر الجاري، عملية عسكرية، تقول إنها الأكبر من نوعها، في المناطق الحدودية، شمال شرقي سيناء، للقضاء على ما تصفها بالبؤر “الإجرامية والإرهابية” التي تقف وراء هذه الهجمات.

 (الاناضول)

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here