مصدر أمني مصري: مقتل 5 مجندين شرطة برصاص مسلحين مجهولين فى وسط سيناء

العريش(مصر) – (د ب أ)-لقي 5 مجندين شرطة حتفهم برصاص مسلحين مجهولين أثناء استقلال المجندين الخمسة سيارة أجرة على الطريق الأوسط في منطقة الحسنة وسط سيناء مساء اليوم الأربعاء.

وأكد شهود عيان لوكالة الأنباء الألمانية(د.ب.أ) “أن مسلحين مجهولين قاموا بتوقيف سيارة أجرة في منطقة الحسنة بوسط سيناء، وتم إنزال خمسة من ركاب السيارة الأجرة، وإطلاق الرصاص عليهم بدم بارد”.

وصرح مصدر أمني مسؤول لـ(د.ب.أ) بـ”استشهاد خمسة مجندين شرطة مساء اليوم الأربعاء أثناء استقلالهم سيارة أجرة ، وهم عائدون من عطلتهم الشهرية، حيث قامت مجموعة مسلحة من دواعش سيناء من الجماعات المسلحة التكفيرية بتوقيف السيارة الأجرة، وإنزال المجندين الخمسة، وقتلهم بدم قبل الفرار فى صحراء وسط سيناء”.

وأضاف المصدر أن قوات من الجيش والشرطة وصلت إلى مكان الحادث، وتم إغلاق الطريق الأوسط فى سيناء، بحثا عن منفذي الحادث الإرهابي، وقد وصلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل جثمانين المجندين إلى مستشفى العريش العسكري.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here