مصدر أمني مصري: ضبط المتهمين بقتل مساعد مدير أمن الجيزة خلال ساعات

egypt666

القاهرة  ـ أحمد جمال:

قال مصدر أمني في مديرية أمن محافظة الجيزة، غرب القاهرة، مساء الجمعة، إن الأجهزة المعنية تمكنت من تحديد هوية المتهمين بقتل اللواء نبيل فراج، مساعد مدير أمن الجيزة، خلال اقتحام مدينة “كرداسة”، أمس الخميس، وسيتم القبض عليهم خلال ساعات.

وأضاف المصدر، أن الحملة الأمنية في مدينة كرداسة (قرب القاهرة) مستمرة وتقوم قوات الأمن بعملية تمشيط كامل للمدينة، بحثاً عن مطلوبين ومن بينهم المتهمين بقتل اللواء نبيل فراج، وسيتم القبض عليهم خلال ساعات، من دون أن يعطي تفاصيل عن هوية الجناة أو كيفية التوصل إليهم.

وشيّع المئات من قوات الجيش والشرطة وعدداً من الأهالي، ظهر اليوم الجمعة، جنازة فراج (55 عاما)، الذي قتل أمس الخميس خلال حملة أمنية على مدينة كرداسة  بحثا عن “مسلحين وإرهابيين”، بحسب بيانات صادرة عن وزارة الداخلية.

وأشار المصدر الأمني إلى أن عدد المقبوض عليهم في الحملة الأمنية الموسعة على كرداسة ارتفع إلى 87 شخصا، مشيراً إلى أنه يتم البحث عن مطلوبين آخرين.

ولا تزال العملية الأمنية لـ”تطهير كرداسة من البؤر الإرهابية” مستمرة، حيث تشارك 50 سيارة شرطة و10 مدرعات في تطويق مداخل المدينة لضبط المتورطين، بحسب المصدر الأمني.

واقتحمت قوات الشرطة والجيش، في الساعات الأولى من صباح أمس الخميس، مدينة “كرادسة” بهدف القبض على متهمين بقتل 11 ضابطا وفردا من قوة قسم شرطة كرداسة، وذلك في هجوم مسلح تعرض له القسم خلال شهر أغسطس / آب الماضي، إضافة إلى ضبط العشرات من المطلوبين أمنيا في الأحداث الأخيرة التي شهدتها المدينة منذ فض اعتصامي “رابعة العدوية” و”نهضة مصر” المؤيدين للرئيس المقال محمد مرسي منتصف الشهر الماضي.

 الأناضول

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here