مصدر أمني عراقي يعلن تسلم دفعة ثانية من عناصر تنظيم الدولة الاسلامية العراقيين من سورية

بغداد (د ب أ)- أفاد مصدر أمني عراقي بأن بلاده تسلمت من قوات سورية الديمقراطية (قسد) الدفعة الثانية من عناصر “داعش” الحاملين للجنسية العراقية.

ونقل موقع “السومرية نيوز” في ساعة مبكرة من صباح الأحد القول :”لقد سلمت قوات قسد للجانب العراقي 231 داعشيا يحملون الجنسية العراقية”.

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أنه “تم نقل هؤلاء إلى مقر احتجاز الـ151 الذين استلمهم الجانب العراقي قبل أيام”.

كان القيادي في الحشد العشائري بمحافظة الأنبار العراقية قطر العبيدي أعلن الخميس الماضي تسلم القوات الأمنية العراقية 150 عنصراً من تنظيم “داعش” كانوا معتقلين في سورية لدى قوات سورية الديمقراطية.

ولم تعلق قيادة العمليات المشتركة، أكبر جهة رسمية لقيادة العمليات العسكرية والأمنية في العراق رسميا على تلك الأنباء في حينها، إلا أن قيادة عمليات الجزيرة العسكرية نفت الخميس تسلم موقوفين.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here