مصدر أمني عراقي :مقتل وإصابة 7 مدنيين بانفجار بالموصل

الموصل(العراق)  -(د ب ا)-أفاد مصدر أمني بمحافظة نينوى العراقية اليوم الاثنين بمقتل وإصابة سبعة مدنيين بينهم ثلاث نساء اثر انفجار عبوة ناسفة بالبلدة القديمة وسط الموصل 400/كلم شمال بغداد./

وقال النقيب عمر صفوان أن”انفجار عبوة ناسفة مزروعة على جانب الطريق قرب مقبرة البنت بالبلدة القديمة وسط الموصل ادى الى مقتل مدنيين اثنين واصابة خمسة آخرين بينهم ثلاث نساء”.

وأضاف المصدر أنعناصر الشرطة عثرت اليوم ايضا على جثتين لرجل وزوجته قضيا نحرا من قبل عناصر داعش في قرية تليارة بناحية بعشيقة شرق الموصل،موضحا أنه تم تسليم الجثتين للطب العدلي الشرعي بالموصل.

وما زالت مناطق عديدة من محافظة نينوى وخاصة القريبة من الحدود السورية شمال غرب الموصل تشهد اعمال عنف واختطاف وقتل وتفجيرات ينفذها عناصر داعش ضد القوات الأمنية العراقية والمدنيين على الرغم من القضاء على تنظيم داعش عسكريا في البلاد قبل أكثر من عامين.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here