مصدر أمني عراقي : اعتقال 24 متورطا مع الدولة الاسلامية بالموصل

الموصل(العراق) – (د ب أ)-أعلن مصدر عراقي في قيادة عمليات نينوى اليوم السبت اعتقال 24 متورطا مع تنظيم داعش في عملية أمنية بالساحل الايمن من الموصل400/ كم شمال بغداد./

وقال المقدم خالد الاعرجي إن”قيادة عمليات نينوى نفذت اليوم عملية أمنية في المنطقتين الصناعيتين القديمة والجديدة في الساحل الايسر من الموصل على خلفية تفجير سيارة مفخخة أمس الجمعة، حيث انتهت العملية باعتقال 24 متورطا مع تنظيم داعش والعثور على مواد تفجير وثلاث سيارات مفخخة جاهزة للتفجير”.

وأشار إلى اقتياد المعتقلين إلى مقر قيادة عمليات نينوى للتحقيق معهم وتقديمهم للقضاء العراقي.

كانت الشرطة العراقية أعلنت مساء امس استهداف موكب مدير الامن الوطني العقيد هشام الهاشمي بانفجار سيارة مفخخة في حي المثنى بالساحل الايسر من الموصل ما أدى إلى مقتل مدنيين اثنين وإصابة ستة آخرين.

وتشهد مناطق عديدة من محافظة نينوى اعمال عنف ينفذها عناصر تنظيم داعش ضد القوات الامنية والمدنيين على الرغم من إعلان الحكومة العراقية القضاء على تنظيم داعش عسكريا قبل أكثر من عام.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here