مصادر من البنتاغون تكشف سبب وفاة قائد البحرية الأمريكية في الشرق الأوسط.. ستيرني قضى “منتحرا” وسبب الوفاة غير ناجم عن تدخل خارجي

متابعات- رأي اليوم: ذكرت مصادر من وزارة الدفاع الأمريكية أن وفاة قائد القوات البحرية للولايات المتحدة في الشرق الأوسط، الفريق بحري سكوت ستيرني، غير ناجم عن تدخل خارجي، مشيرة إلى أنه قضى منتحرا.

وقالت المصادر، في حديث لقناة “CBS News”، إن المسؤولين في البنتاغون يعتبرون “أمرا واضحا” أن ستيرني قضى منتحرا.

وتم العثور على جثة ستيرني في مقر إقامته بالبحرين ولم تتضمن أي آثر لعنف خارجي، وفق ما أعلنت مساء السبت البحرية الأمريكية.

وتولى ستيرني، البالغ 58 عاما من عمره والذي انضم إلى الخدمة في الجيش الأمريكي عام 1982، منصبي قائد الأسطول الأمريكي الخامس في البحرين وقائد القوات البحرية للقيادة المركزية الأمريكية يوم 6 مايو 2018.

وكان تحت قيادة ستيرني 20 ألف شخص وهم من العسكريين بالقوات البحرية للولايات المتحدة والتحالف الدولي الذي تقوده والمدنيين الذين عملوا على الأسطول الأمريكي.

Print Friendly, PDF & Email

12 تعليقات

  1. لانه يُحارب للقوة والهيمنة والجبروت والقتل والظلم بلا عقيدة ولا أساس … لهذا كانت نهايته على يده … ولله في خلقه شؤون … ومكروا ومكر الله والله خير الماكرين!

  2. احسنت التعليق يا “ابن الوليد ” انه اقصر طريق الى واشنطن والى سقر ان مات منتحرا وعلى غير ملة محمد صلى الله عليه وسلم ..

  3. يا عبد الرحمان ال خليفة ، نفس الرسول صلى الله عليه وسلم هو ايضا من قال في صحيح البخاري ومسلم :” اخرجوا الهيود والنصارى من جزيرة العرب” وانتم تسمحون لهؤلاء بتدنيس الجزيرة . ليس فقط ببناء قواعد عسكرية لقتل المسلمبن بل باقامة قدساتهم وطقوسهم المزيفة المخالفة لروح الاسلام ، وتفتحون لهم اراضيكم ليعيثوا فيها فسادا .. الافضل لكم ان تكملوا ولاءكم لهؤلاء القتلة المجرمين باداء صلاة الغاءىب على روح هذا المجرم ” قاءىد البحرية الامريكية في الشرق الاوسط بدل من التلاعب بحديث النبي صلى الله عليه وسلم ..كفى تلاعبا واستهزاءا بنصوص الاسلام ، خاصة بعد ان بلغتم ابعد حدود التطببع مع الصهاينة الذين يقتلون في كل يوم خيرة اخواننا الفلسطينيين .. لقد حولكم الصهاينة بحاخاماتهم الى امهر راقصين على انغام مجازرهم في فلسطين التي تشتكي ربها من ترديكم في اوحال الصهيونية التي سمحتم لها يا اهل الجزيرة باستباحة كل حمى امتنا العربية والاسلامية ..دعوا الاسلام فوالله ما عرفكم الا تجارا بنصوصه المقدسة ، محرفين لها لارضاء اسيادكم في واشنطنوتل ابيب وباريس ولندن .. ترحموا على كل مجرم وعزوا هؤلاء الذين ينتحرون جراء ما يجيدونه في اعماق صدورهم من ضيق وحرج بسبب اجرامهم في حق اطفال ونساء امتنا المبتلاة بعبيد الصهيونية العالمية .

  4. عبد الرحمن ال خليفة .
    إذا كنت تتحرى أقوال النبي (صلى الله عليه واله) فاعلم أنه قال كما أخرجه البخاري ومسلم :((مَنْ قَتَلَ نَفْسَهُ بِحَدِيدَةٍ فَحَدِيدَتُهُ فِي يَدِهِ يَتَوَجَّأُ بِهَا فِي بَطْنِهِ فِي نَارِ جَهَنَّمَ خَالِدًا فِيهَا أَبَدًا، وَمَنْ شَرِبَ سَمًّا فَقَتَلَ نَفْسَهُ فَهُوَ يَتَحَسَّاهُ فِي نَارِ جَهَنَّمَ خَالِدًا مُخَلَّدًا فِيهَا أَبَدًا، وَمَنْ تَرَدَّى مِنْ جَبَلٍ فَقَتَلَ نَفْسَهُ فَهُوَ يَتَرَدَّى فِي نَارِ جَهَنَّمَ خَالِدًا مُخَلَّدًا فِيهَا أَبَدًا)) .
    هذا إذا كان مسلما . فكيف به إن كان غير مسلم ؟.
    وإذا كنت تتحرى قول الخير ، فما لنا لم نرك تعزي ذوي الشهداء في فلسطين كشهداء غزة ؟.
    أليس هؤلاء أوجب في تعزيتك لذويهم ؟.
    أم أنهم في نظرك ليسوا مسلمين وليسوا بشهداء ؟.
    يا عبد
    فالحديث الذي ذكرته أنت هو حجة عليك لا لك . وهو كلمة حق أردت بها باطلا . وسيحاسبك الله على ذلك .

  5. ال خليفة
    تعزي شخص تسبب بمقتل الاف المدنيين بسوريا والعراق وافغانستان وفلسطين وغيرها !!!

  6. أعزي أسرة الفريق بحري سكوت ستيرني
    وكافة زملاؤه و قيادة الأسطول الخامس
    في مملكة البحرين والرئيس الامريكي
    وكافة الشعب الامريكي في وفاة هذا القائد .

    قال الرسول صلى الله عليه وسلم وآله وصحبه اجمعين
    ( قل خيرا او اصمت )

  7. إنتحار على الطريقة الامريكية, رصاصتين في الراس و رصاصة في الصدر

  8. واضح كا الشمس اختلف مع من يقود أمريكا سراً وانتهى به الأمر وربما الآخرون في الطريق
    =========

  9. فيلم هندي قائد عسكري مثل هذا يخدم تحت امرأه ٢٠ ألف مقاتل مارينز ينتحر يعني لو قالوا قضى في حادث سير مثل الإسرائيليين لسه اهون ….. و سيأتيك بالاخبار من لم تزود

  10. مصادر من وزارة الدفاع الأمريكية :
    “أن وفاة قائد القوات البحرية للولايات المتحدة في الشرق الأوسط، الفريق بحري سكوت ستيرني، غير ناجم عن تدخل خارجي، مشيرة إلى أنه “قضى منتحرا”
    يبدو أن قائد القوات البحرية الأمريكية يجسد الروح المنهارة للقوات البحرية ؛ وأمام رفض واشنطن سحب قواتها من “سعير الشرق الأوسط ” أفتى” قائد القوات البحرية بأقصر السبل التي ترجعهم إلى واشنطن “الانتحار” !!!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here