باسم يوسف إلى الـ MBC!

 

تؤكد بعض الأوساط الإعلامية المصرية أن باسم يوسف وقَّع عقداً رسمياً مع MBC مصر، وسيُطلُّ عبر شاشتها خلال شهر شباط المقبل.

وتشير هذه المصادر أن المفاوضات بين الطرفين استمرَّت لأكثر من شهرين في مقرِّ مجموعة MBC في دولة الإمارات، وقد جاء التعاقد بعد خلاف على أكثر من بندٍ استطاعا في النهاية التوصُّل إلى صيغة تفاهمية.

وبحسب بعض المعلومات، فإن باسم استغلَّ وجوده في أبو ظبي خلال تصوير برنامج “صولا” الأسبوع الماضي، والتقى عدداً من مسؤولي القناة في دبي بعد أن انتهى من تصوير الإعلان الخاص بالبرنامج للاتفاق على الموعد النهائي لموعد العرض.

وفي ظلِ تكتُّم باسم والاعتذار عن الإدلاء بأي تصريحٍ، يبقى أمامنا انتظار الأيام القليلة المقبلة التي ستكشف إن كانت هذه المصادر مؤكدة، أم أنها مجرَّد تكهنات إعلامية جديدة؟!

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. والله ان كل مشاكل وحروب وبلاوي العرب من ال سعود ومن يدعمهم مثل الامارات صديقة اسرائيل الخفي مليارات تذهب من اموال العرب شهريا فقط لتثبيتهم على كلاسي الدكتاتوريه وشعوبهم مقموعين ومكممي الافواه .

  2. ورق ةتم أستغلالها أيام الرئيس محمد مرسي البطل ، الآن يتم أستغلاله من لتوجهات أخرى حسب صاحب القناة التي تدعم الانقلاب العسكري.

  3. المهم ان لاتكون احد الشروط عدم التعرض للأنقلاب بالنقد وخاصة شخص السيسي

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here