مصادر قضائية: هذا هو مصير ملف زوج نانسي عجرم بعد الإفراج عنه

بيروت- متابعات: أكدت مصادر قضائية لـ”سيدتي نت” أن زوج نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم تمّ إخلاء سبيله بسند إقامة لكنه منع من السفر وصودر جواز سفره، وتمّ تحويل ملفه إلى قاضي التحقيق للنظر إن كان هناك ادعاء شخصي من أهل القتيل محمد حسن الموسى أم لا”.

وأشارت المصادر إلى أن “القناعة لدى القضاء أن فادي الهاشم قام بالدفاع عن نفسه، وأن الأخير لا يعرفه وهناك نفي للرواية التي يتم تداولها أن هناك معرفة بين القتيل وفادي”.

وتابعت المصادر القضائية أن “الاجراءات القضائية يجب أن تحصل مثل العادة، اذ، وبعد ادعاء القاضية غادة عون على فادي واخلائها لسبيله، ففي الحال تتحول القضية إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان القاضي نقولا منصور كي يبدأ التحقيق في الملف ويصدر قراره الظني وبعدها يتحول الملف إلى المحكمة في حال كان هناك ادعاء شخصي أم لا”.

وكانت نانسي قد أكدت في مقابلة مع قناة “الجديد” اللبنانية أنها لا تتمنى لا هي ولا فادي كل ما حصل ولا عائلتها، متوجهة بالتعزية لأهل القتيل ووالدته وزوجته”، مشيرة إلى أنه “لم نكن نتمنى ما يحصل بل هناك ظروف أدت إلى ما أدت إليه أمور، ولا أظن أن هناك والد يقبل بما حصل”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

5 تعليقات

  1. هل من المعقول أن يقتل حرامي ب 16 رصاصة .. ألم يكن يكفيه رصاصة واحدة ليصل حركته ويطلب الشرطة
    إطلاق 16 رصاصة هو دليل حفظ وغل بسبب أمر ما .. هل هو بسبب جرأة العامل الفقير ومطالبته بحقوقه ؟!! أم هو بسبب وجود علاقة بينه وبين زوجته نانسي؟!!
    16 رصاصة!!
    هل من المعقول أن يترك اب لثلاثة بنات مسدسه مذخراً ومحشواً فإذا كان الأمر كذلك فإنه رجل أحمق و متهور واذا لم يكن كذلك متى استطاع أن بحشو مسدسه ب16 عشر رصاصة..
    نانسي تعرف الحقيقة وتكذب.

  2. ما هو شعورك سيدة نانسي عجرم ان والد اطفالك هو مجرم قاتل؟

  3. قتل شخص وتم الافراج عنه وفقط عقوبته انه ممنوع من السفر ؟
    طيب وأهل الشاب المسكين الذي مات وماتت الحقيقة معه من الذي سيشهد من حراس الفيلا مع المقتول ضد زوج نانسي ؟
    اكيد كل شهادات الحاضرين من الحراس والخدم ستكون لصالح زوج نانسي

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here