مشكلة”ترخيص” بين كاظم الساهر ونقابة الفنانين الاردنيين

 عمان- راي اليوم- خاص

أثار الفنان العراقي الشهير كاظم الساهر ازمة مع نقابة الفنانين الاردنيين مؤخرا لإنه قرر قيادة حفلة عامة مع فرقته بدونالحصول المسبق على “الترخيص القانوني”.

 ورفضت نقابة الفنانين الاردنيين السماح للساهر  بحضور الأمسية الغنائية التي كان يخطط لإحيائها في عمان بعد ترتيب مع متعهد حفلات تجاوز البروتوكول القانوني.

 ووصل سعر التذكرة الواحدة لحفل الساهر لأكثر من 400 دولار.

 وتصدر تراخيص الحفلات الغنائية من نقابة الفنانين الاردنيين التي اصرت على عدم منح الساهر الترخيصإلا بعد الخضوع للقانون والتعليمات.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. و الله هو السبب مو كاظم الساهر السبب متعهد الحفلات و مدير اعمال كاظم الساهر ضرغام افندي اللي دائما يوقع القيصر بمشاكل هو مدير اعمال فاشل

  2. نقابه تريد تحصيل اموال لتسمح بالحفل وهذا حقها وجيد ولكن الاموال لا يستفيد منها الفنانون بالنهاية لان معظمهم حالتهم تعبانه الا القليل منهم لا يوجد لهم تامين صحي من النقابة لا يوجد رواتب تعاعديه ولا شيء الا ما يحصلونه من الحكومه بعد طلوع الروح

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here