مشروع ضخم لـ”الوقف الإسلامي”  يفتتح قريبا في تركيا بالتعاون مع قطر

إسطنبول- راي اليوم

يستعد زعيم الهاشميين الاتراك وعضو البرلمان الامير محمود قبلان  للإعلان قريبا في العاصمة التركية انقرة عن انطلاق مشروع الوقف الانساني الدولي لدعم فقراء العالم .

وقالت صفحة تابعة للأمير قبلان بان هذا المشروع قد يكون الاضخم بالنسبة للعديد من الدول الاسلامية في مجال العمل الخيري ومساعدة الفقراء .

وتعميم وتشجيع ثقافة العمل الخيري .

 وتم الاعلان عن اكمال اجراءات توثيق المشروع بشراكة تركية قطرية  وعلى اساس تفعيل قوانين مسار الوقف الدولي في تركيا وخدمة الفقراء والمنكوبين من المسلمين وغيرهم في الشرق الاوسط .

 وينتظر ان تقام عدة فروع لهذا المشروع في عدة دول عربية .

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. الى العضماء من المعلقين، هل سألتم انفسكم عن احوال فقراء بلادكم قبل تطبيلكم لمشروع قطري في تركيا؟

  2. اللهم وفقهم لما فيه خير المسلمين وبارك الله في قطر وتركيا الدين يدافعون عن المضلومين في العالم

  3. بارك الله فيهم جميعا ونأمل أن تنظم السعودية والإمارات لهذا المشروع بدلا من إشاعة الفوضى في العالم الإسلامي من قبل المحمدين لن تنفعكم لا أموالكم ولا اولادكم وان طال الظلم فإن الله لينصر من ينصره.

  4. ايها الملك السعودي…

    الاموال المستخلصة من الحج يجب ان تذهب الى هذا المشروع الاسلامي العضيم..لكي يستفيد منها فقراء و محتاجو المسلمين..و هذا هو الاسلام الحقيقي قولا وفعلا.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here