مشاجرة بين وزيري النفط الإيراني والسعودي استمرت 8 ساعات!

 

 

طهران ـ وكالات: كشف وزیر النفط الإيراني بيجن زنغنه اليوم الأربعاء، أنه خاض شجارا وجدالا لمدة 8 ساعات مع وزير النفط السعودي خالد الفالح، خلال اجتماع “أوبك” الأخير.

وقال وزير النفط الإيراني للصحفيين على هامش اجتماع للحكومة الإيرانية اليوم، إنه لم يجر أي لقاء خاص مع وزير النفط السعودي، وإن اللقاء الذي جمعهما على هامش اجتماع “أوبك”، كان في سياق “المجاملة” إذ سأله عن أحواله وصحته، وفق تعبيره.

وكانت عدسات الكاميرا، رصدت في الأول من يوليو الجاري، مصافحة لافتة بين الفالح وزنغنه، خلال اجتماع “أوبك” في فيينا، والذي بحثت خلاله مسألة تمديد اتفاق “أوبك+” القاضي بخفض الإنتاج بواقع 1.2 مليون برميل يوميا.

Print Friendly, PDF & Email

9 تعليقات

  1. عداوة الفرس والمجوس للعرب قديمة ولن تختفي

  2. اتقوا الله في أنفسكم.. إنما المؤمنون إخوة… لقد جامع الإسلام بين سلمان الفارسي وبقية الصحابة وإنما هذه نعرات يذكيها الجهل… الإسلام عقل ذكي وقلب نقي… من دعا إلى فرقة فهو ليس من الإسلام في شئ… الإيرانيون والخليجيون وغيرهم من المسلمين إخوة وإن اختلفوا بحكم الشرع والرسالة.

  3. السعوديه تصدر اكثر من عشرة ملايين برميل يوميا وشعبها أفقر شعب بالخليج،تخيل لو تصدر مئتين ألف برميل يوميا ماذا يكون حالهم؟
    تحياتي

  4. الى زعيم الانبطاح
    وهل كمية التصدير يستفيد منها شعبكم ؟؟؟؟
    الذي يسكن في دور الصفيح ؟
    وماذا ينفعك التصدير ؟اه نسيت لتأدية الجزية لسيدكم ترامب
    ان لم تحتشم فافعل ما شءت

  5. يا لطيف بدو الصحراء كم يحبون الفرس والترك..
    الفرس يصدرون ٢٠٠ الف برميل وبنوا دولة قوية ومقتدرة وعندها كرامة
    وعزّة وسيادة وطنية.
    أما الأعراب الذين أسلموا ولم يؤمنوا يصدرون ملايين البراميل ولا دولة ولا كرامة وكل يوم يهينهم سيدهم حتى سهل الهوان عليهم.
    فمن يقبل الذل والمهانة يصبح الذل  والمهانة  امرا معتادا عليه مع الزمن، والذليل القابل للهوان أشبه بالميت، فكما ان الجرح الذي يؤلم الحي لا يؤلم الميت فكذلك الهوان الذي يؤلم العزير لا يؤلم الانسان الذليل..
    وهذا حال أمساخ دول الخليج وعلى رأسهم السعودية.

  6. الخالدي
    للأسف ليس هناك في العالم من يحب العرب حتى أصداقائهم وما فعلته أمريكا بعرب العراق خير دليل حيث قتلت مئات الآلاف دون أ، يحرك لها جفن في حين نجدها تتراجع عن الرد عن إسقاط الطائرة بدون طيار التي أسقطها الإيرانيون لأن الرد كان سيكلف 150 ضحية حسب الصديق الحميم للعرب ترامب

  7. ارجو من المشاركين والمعلقين ان يردوا على الذباب الإلكتروني وتركه في حاله سبيله حتى يعرف هو واقرانه من عملاء أمريكا ان تعليقاتهم تساوي صفر

  8. للاسف الشديد ايران و الفرس خاصة لايحبون العرب و لو ادعوا الاسلام تقية و السبب هزائمهم المتتالية من القاديسة حتي اليوم
    لذلك علي العرب ان لاينخدعو لمكرهم وأبتسامتهم الصفراء

  9. لا تصدر الا مئتين الف برميل يوميا ، ومتربع في الاوبك ، يجب ابعاده ،
    فبلاده لا تعتبر من البلدان المهمه في تصدير النفط ،،
    تحياتي ،،

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here