مستشار مصري يتحدث عن الأسئلة المسكوت عنها في  تحقيقات قضية خاشقجي

القاهرة ـ “رأي اليوم” – محمود القيعي:

أبدى المستشار المصري وليد شرابي المقيم في تركيا عدة ملاحظات حول التحقيقات في قضية اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي، وأثار عددا من التساؤلات  قال إن لم يجد إجابة  عن أسئلة كثيرة، وهي:

عندما سمحت السلطات السعودية بتفتيش مقر القنصلية لماذا لم ينتقل الطب الشرعي والمعمل الجنائي مع الجهات الأمنية أثناء التفتيش؟ !!!

– هل تناولت التحقيقات سؤال موظفي القنصلية الغير حاملين للصفات الدبلوماسية عن معلوماتهم؟

– هل تم منع دخول الزائرين للقنصلية أثناء وجود جمال خاقشجي داخلها؟ 

– من هم الزائرون  للقنصلية أثناء فترة وجود خاقشجي وهل تم سؤالهم؟

وأبدى شرابي اعتقاده   أن السلطات في تركيا لن تغفل عن هذه الأمور، مؤكدا الى أن عامل الوقت مهم، وقد يكون حاسما والإسراع بها سيفتح آفاقا أخرى للتحقيق. 

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة

1 تعليق

  1. ماذا كانت تفعل الطائرة الخاصة في مصر ,, هل جرى تبديل الفريق بآخر كان يستعمل جوازات سعودية بشخصيات زائفة عندما بصمة العين تختلف عن الشخص بالباسبور ,,
    هل كان فريق آخر بجنسية غير سعودية بعمليات تجميل للوجه ام ماسكات يجري تبديله مع فريق آخر سعودي يحمل جوازات سعودية ,,

    تركيا استطاعت اما بالصدفة او عن قصد من استثمار الحدث بشكل كبير فاعتمدت اوروبا على تحقيقات اردوغان ,, وتحسنت علاقته مع اميركا فبناء على ما قدمه اردوغان جاء اتهام ترامب للسعودية بالتورط بعدما كان اردوغان اتهم كلا من اميركا والسعودية بالتورط للحادث ,, لكنه يركز على السعودية ,,
    في عطل كاميرات المراقبة ,, هل كان فعلا تعطيل ام تم تعطيل التسجيل ,, هل كان موساد متورطين بالحادث ,, فهناك كما اشارت الصحيفة الموقرة .. مُحلّل أمنيّ إسرائيليّ: آمل ألّا يكون هناك أيّ دورٍ للموساد بمساعدة السعودية بقتل خاشقجي بسبب توطّد علاقات تل أبيب والرياض والرئيس السابق للجهاز يصفه بـ”عصابةٍ من القتلة”
    فاذا كان الموساد متواجد بالمنطقة داخل او خارج القنصلية فمن الممكن ان يتم تعطيل الكاميرات ,,

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here