مستشار خامنئي يؤكد ان بلاده تقف مع المقاومة ويدعو الإيرانيين إلى محاربة العقوبات الأمريكية بالصيام

طهران ـ وكالات: أكد اللواء حسين دهقان مستشار المرشد الإيراني علي خامنئي للشؤون الدفاعية، أن بلاده تقف مع المقاومة، وستواجه المحاولات الأمريكية لتجويع الشعب بالصيام.

وقال دهقان: “ينبغي لنا معرفة أدوات وطرق العدو، ومن ثم التوجه نحو مواجهتها. إذا حاصرتنا أمريكا وأرادت تجويعنا، فعلينا استخدام خطاب وأسلوب كان متوفرا في مدرسة الإمام الخميني، وأن نثبت للعدو ردا على حصاره بأننا أهل للصيام.. بهذه الأداة نهزم سيطرة الأعداء”.

وأضاف: “الطريق إلى الخلاص والرخاء هو الإيمان بالله. لا يوجد نصر، بل هناك خصوم جادون والعديد من العقبات، ولذلك هناك دائما صراع بين الحق والباطل”.

وتابع: “في جميع مراحل الثورة، كان لنا الإلهام أو النصر المناسبين.. يجب أن تكون هناك مقاومة على طول الطريق لنزيل العقبات من هذا المسار”.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. انا واثق ان الإيرانيين يخرجون منتصربن من محنتهم هذه بالاعتماد على الله اولا ثم على أنفسهم.
    محور المقاومة شوكة في حلق أمريكا وإسرائيل بعدما انبطح العرب الخونة والمسلمين أمام جابروت أمريكا، التي ستنهار كما الإمبراطوريات أجلا او عاجلا بإرادة الله ان الله لا يحب الظالمين.

  2. هذا الصيام الحق الذي يكافأ ه رب العالمين وليس صيام شهر رمضان الذي يُتخَم فيه المسلمون من طيبات الطعام وهو بالنسبة الهم شهر الأطباق الشهية والحلويات اللذيذة مع أمل الغفران عن الذنوب التي اقترفوها بين الرمضانين..! ألهم أصلح حال المسلمين فهم لا يستطيعون الإصلاح.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here