مستشار الأمن القومي الأمريكي والوفد المرافق له يصل العاصمة التركية أنقرة قادما من إسرائيل

أنقرة/طغرل تشام/الأناضول – وصل مستشار الأمن القومي الأمريكي، جون بولتون، والوفد المرافق له، العاصمة التركية أنقرة قادما من إسرائيل.
وبحسب المعلومات التي حصل عليها مراسل الأناضول يرافق بولتون في زيارته، رئيس الأركان العامة، الجنرال، جوزيف دونفورد، وجيمس جيفري الذي يشغل منصبي المبعوث الخاص الى سوريا والمبعوث الأمريكي الخاص إلى التحالف الدولي لمكافحة تنظيم الدولة الاسلامية الإرهابي.
وسيلتقي الوفد الأمريكي المسؤولين الأتراك، من أجل بحث الملف السوري وعلى رأسه منبج وحركة غولن و  بي كا كا، وصفقة بيع منظومة صواريخ باتريوت للدفاع الجوي، والعلاقات الاقتصادية بين البلدين.
وسيغادر الوفد الأمريكي تركيا غداً الثلاثاء بعد إجراء لقاءاته مع المسؤولين الأتراك.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. عملية تلقي للأوامر الجديدة و تحديث للمعلومات لفَرضها على سلطة عباس ..

  2. أمريكا توهمت أنه “زرعت قنبلة موقوته” من خلال انسحابها لتنفجر في قلب الحلف الروسي الأيراني السوري ومن معهم ؛ لكنها نسيت أن “متحركة” انفجرت من خلال تدحرجها داخل كيان الأبارثايد الصهيوني !!!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here