مسافر في درجة رجال الأعمال.. الأرنب “كوكو” الأكثر حظا بين الحيوانات

واشنطن- متابعات: اندهش طاقم الطائرة المتجهة إلى اليابان من سان فرانسيسكو، بعد أن وجدوا هناك مقعدا باسم الأرنب كوكو، في البداية ظنوا أن الأمر قد يكون مزحة من أحدهم، إلا أنهم وجدوا أن واحدا منهم حجز مقعدا للأرنب الذي يملكه.

وفقا لما ورد في صحيفة  (صدى البلد) نقلاً عن (ميرور) البريطانية، فإن السيدة تاكاكو البالغة من العمر 32 عاما، مولعة بحب الحيوانات الأليفة وخاصة الأرانب، فقامت بحجز مقعد خاص بالأرنب كوكو في رحلتها من الولايات المتحدة إلى اليابان.

حجزت السيدة مقعدا للأرنب كوكو في درجة رجال الأعمال، فحصل الأرنب المحظوظ على خدمة ممتازة من طاقم الطائرة لأن مقعده في درجة رجال الأعمال وله معاملة أكثر رفاهية.

نشرت السيدة تاكاكو صورة للأرنب كوكو على متن الطائرة وهو في غاية السعادة، وكتبت على الصورة: “لقد حظي كوكو بخدمة ممتازة في درجة رجال الأعمال”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here