مسؤول أمني عراقي: بعثيون يوزعون حلويات عليها صور صدام حسين (صورة)

بغداد ـ متابعات: كشف رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة ذي قار (جنوب العراق)، جبار الموسوي، اليوم الثلاثاء، عن القبض على بعض “البعثيين” لتوزيعهم حلويات عليها صور الرئيس العراقي الراحل صدام حسين.

وقال الموسوي في حديث لـ”روسيا اليوم” “صادرنا يوم أمس مجموعة من الحلويات التي وزعت في ملعب كرة قدم للأطفال، وبعض الألعاب الأخرى، التي عليها صورة الرئيس العراقي صدام حسين”.

وأضاف: “تم اعتقال المتورطين بتوزيع هذه الحلويات، وتم تقديمهم للقضاء وستتم محاكمتهم”، مبينا أن “البعثيين يقومون بهذه التصرفات في محاول لإثبات الوجود، بينما هم انتهوا”.

Print Friendly, PDF & Email

5 تعليقات

  1. كل الدمار والخراب في العراق الآن نجد جذوره في تهور صدام وشيطنة آل سعود واعوانهم . لم تكن سلوكيات صدام مدروسة ولم يفهم ما ينويه أعداء العرب وطرائق عملهم .

  2. عراقيون
    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
    قد يكون صدام حسين وراءه ، لكن السبب الرئيسي هو الخميني ، النظام الجنائي ، العميل ، السبب الأصلي للتدخل في شؤون العراق الداخلية والتحريض على الجهل والخيانة.

  3. اولاالتاريخ سيذكر ماله وما عليه ولن يستطيع أحد أن يزور التاريخ وفق هواه .ثانيا نمدح الرجل أو نذمه فلن يصله شي من ذلك فقد أفضى إلى ربه وحسابه عليه .

  4. البعثيون حكموا العراق لمدة خمس و ثلاثين سنة عجاف ثم سلموا العراق للامريكان و عملائهم. في حكم صدام حسين مات اكثر من مليون عراقي في حروب لم تستفد منها الا اسرائيل و الصهيونية العالمية. في حكم صدام حسين حكم هو و عائلته ( ولداه و اخوانه و ابناء عمومته و هم حفنة من الجهلاء الذين قادوا العراق لمجازر لا نهاية لها. لا اظن ان هذه (الحلوى) من بعثيين بل هي جزء من المؤامرة الصهيونية لاشغال العراقيين.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here