مسؤول أمني إيراني يتّهم البيت الأبيض بحجب معلومات عن الهجوم الصاروخي على قاعدة “عين الأسد” في العراق

 

 

دبي – وكالات: اتهم علي شمخاني أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني البيت الأبيض اليوم الثلاثاء بحجب معلومات عن هجوم صاروخي إيراني على قاعدة أمريكية في العراق.

ولم يذكر شمخاني أي تفاصيل في تغريدة جاءت ردا على اتهامات وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو اليوم بأن الجمهورية الإسلامية ربما أخفت معلومات عن انتشار فيروس كورونا داخل إيران.

كانت إيران أطلقت وابلا من الصواريخ على قاعدة عين الأسد الجوية في العراق في أوائل يناير كانون الثاني بعد بضعة أيام من مقتل القائد العسكري الإيراني قاسم سليماني في هجوم شنته طائرة أمريكية مسيرة في العراق. ويقول الجيش الأمريكي إن أكثر من 100 جندي أمريكي تعرضوا لإصابات دماغية جراء الهجوم الإيراني في حين قال مسؤولون عسكريون إيرانيون إن الضربة الصاروخية أودت بحياة عدد من الجنود الأمريكيين.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

2 تعليقات

  1. بطبيعة الحال فهم أكثر الناس نفاقا وبهتانا. ويقولون أنهم ديمقراطيون وهم يمارسون النفاق تلوى النفاق.

  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    ان فايروس كورونا هو الل وهم وهو حرب اعلاميه لمحاربة الصين اقتصاديا. وان الولايات المتحده تعلن فايروس كورونا بانه في البلاد التي تحاربها. ولانها بدات حربها ضد الصين. فان اول الحروب هي الحروب الاقتصاديه. وما فايروس كورونا والدعايات عن قتل الصينيين للمسلمين ما هي اللا لمنع الناس من التعامل مع الصين والذهاب اليها وكذلك لتجنيد مسلمين اغبياء يصدقون الاعلام للذهاب ومقاتلة الصين نيابه عن امريكا كما فعلو وجندو القاعده لمحاربه الروس وكما جندو العرب والمسلمين لاسقاط الخلافه الاسلاميه, وكما استعملو المسلمين لمحاربه سوريا. وكما يستعملون الاكراد لمحاربة العراق سورويا وتركيا. وكما يستعملون محمود عباس لمحاربة المقاومه وكما استعملو المسيحيين في لبنان ليحاربوا الفسلطينيين نيابه عنهم في لبنان. انهم يعرفون كيف يحركون الشعوب.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here