مسؤول أمريكي يشيد بالأمن والاستقرار بمصر ويتجول في المنيا

المنيا (مصر) -(د ب أ)- أشاد توماس جولدبرجر القائم بأعمال السفارة الأمريكية في القاهرة، بالاستقرار السياسي والأمني الذي تنعم به مصر حاليا والنمو لاقتصادي الذي تشهده البلاد في الفترة الأخيرة .

جاء ذلك خلال زيارة المسؤول الأمريكي لمحافظة المنيا، حيث استقبله اللواء قاسم حسين محافظ المنيا اليوم الأحد في مكتبه بالديوان العام،بحسب بيان للمحافظة.

ونقل البيان عن القائم بأعمال السفارة الأمريكية اشادته بالوضع الأمني المستقر بمحافظة المنيا والذي كان له دور مهم في زيادة أعداد السائحين خلال الفترة الأخيرة، لافتا إلى أن التطور الكبير الذي حدث في شبكة الطرق ساهم بشكل واضح في تحقيق تلك الزيادة.

ووفقا للبيان ، قال المسؤول الأمريكي إن هناك تعاونا كبيرا مع المحافظة من خلال عدة مجالات منها التعليمي عبر المنح والفرص التعليمية بالشراكة مع جامعة المنيا وكذلك المجالات الخاصة بالتعاون في المجال الصحي وريادة الأعمال والتدريب لدعم الفرص الاستثمارية بالمحافظة مما يساهم في خلق مستقبل واعد بين الطرفين.

من جانبه، قال المحافظ إنه يعتز بزيارة المسؤول الأمريكي لأن بلاده حليف قوي ومساندة للدولة المصرية وهناك تعاون مشترك وفعال في كافة المجالات.

واستعرض المحافظ أهم وأبرز المقومات التي تتميز بها المنيا من حيث موقعها الجغرافي المتميز وفرص الاستثمار المتاحة بالمنطقة وأهم وأبرز المشروعات القومية والتنموية والخدمية التي يجرى تنفيذها على أرض المحافظة، والخطط المستقبلية للتنمية.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. لإرهابيين لن يقتربوا من الامريكان لان الامريكان من يمدهم بالمال والسلاح — الإرهابيين أصدقاء الامريكان.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here