مسؤولون عرب يبحثون الملف الاقتصادي استعدادا لقمة تونس

القاهرة ـ  (د ب أ): عقدت اليوم الاثنين بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة أعمال اجتماع اللجنة الاقتصادية التابعة للمجلس الاقتصادي والاجتماعي، على مستوى كبار المسؤولين، وذلك للتحضير للدورة 103 للمجلس الاقتصادي الاجتماعي التي من المقرر أن تعقد على المستوى الوزاري الخميس المقبل.

وناقش الاجتماع الجوانب الاقتصادية للقمة العربية العادية المقررة في تونس نهاية الشهر المقبل، إلى جانب متابعة تنفيذ قرارات القمة العربية التنموية الاقتصادية الاجتماعية التي عقدت في بيروت في كانون ثان/يناير الماضي.

وترأس الاجتماع عماد بن طارق العجمي، مدير إدارة المنظمات العربية والدولية بالمجلس الأعلى للتخطيط بسلطنة عمان، بحضور السفير كمال حسن علي، الأمين العام المساعد للجامعة العربية للشؤون الاقتصادية.

وأكد الأمين العام المساعد في كلمته، خلال الجلسة الافتتاحية، أهمية الاجتماع في التحضير للقمة العربية المقبلة في تونس، وقال :”إننا نعول على أن نحدث نجاحات لبناء مؤسسات التكامل الاقتصادي العربي” ، موضحا أن “المصالح البينية تقوي عوامل التعاضد والتضامن”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here