مزاج قطري “لا يتحمس” لإستقبال مسئول الملف الخليجي في مكتب ملك الأردن

king-jordan-tamim.jpg666

لندن ـ “رأي اليوم”:

علمت “رأي اليوم” ان دولة قطر رفضت إستقبال أحد المسؤولين في الديوان الملكي الأردني في إطار زيارة لكسر الجمود السياسي بين البلدين في ظل قطيعة ملموسة على مستوى الإتصالات السياسية بين البلدين.

وابلغت مصادر دبلوماسية خليجية في العاصمة البريطانية “رأي اليوم” بان عمان إستشعرت المزاج القطري تجاه إمكانية إستقبال المبعوث الملكي الأردني لدولة الإمارات الدكتور عبدالله وريكات لكن التفاعل من الجانب القطري كان ضعيفا .

وتم صرف النظر عن زيارة إستكشافية كان يفترض ان يقوم بها للدوحة المسئول الأردني الوريكات دون رفض رسمي لإستقبال الموظف الكبير في ديوان الملك عبدالله الثاني.

ويبدو ان الهدف من الإستشعار كان إكمال المفاوضات مع دول الخليج بمناسبة قرب تحديد مصير المنحة الخليجية وتبديد الجمود لكن المحاولة بائت بالفشل.

Print Friendly, PDF & Email

8 تعليقات

  1. لو أن الحراميه في الحكومات ألأردنيه المتعاقبه تخفف السرقه ٥٠٪‏ لعاش الشعب ألأردني في رغد العيش كالشعب الخليجي
    الله المستعان

  2. لكل الدول العربيه الفقيرة ” وهي ليست فقيرة ” ان تكف عن التسول ، وعليها ان تشحذ الهمم وتكافح البيوقراطيه والفساد .

  3. ما هي أسباب الجمود السياسي بين قطر والاردن ؟؟؟؟؟
    يا ليت موضوع كامل حول هذا الجمود السياسي ؟
    بحثت كثيرا فلم أجد أسباب مقنعة . أتمنى اذا كان أحد يعرف في الموضوع شئ ، يفيدنا مشكورا ً .

  4. السلام عليكم
    على الدول ان تعتمد على سواعد شبابها وتكافح الفساد المتفشي في اروقة الحكومات وان تبتعد عن مد العون من احد لتعيش في عزة ودول الخليج جاءها ما يشغلها من تبديد اموالهم في دعم الكيان الصهيوني بتدمير جيوش ولدان دول الطوق واننا نبرأ الى الله منهم
    اخيكم ابوالمعتز الرواحي
    سلطنة عمان

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here