مذيعة كويتية تهاجم ملكة جمال الجزائر: ليست مسابقة لمزايين الإبل (فيديو)

الكويت ـ متابعات: انتقدت المذيعة الكويتية فجر السعيد في برنامجها ” هنا الكويت” المعروض على قناة (Scope TV) حصول خديجة بن حمو على لقب ملكة جمال الجزائر.

من جانبها كتبت الاعلامية مي العيدان تعليقاً صُنف على أنه عنصري عبر حسابها على تويتر، وأبدت فيه استغرابها من تتويج خديجة بلقب ملكة جمال الجزائر، وأكملت قائلة إنها ظنتها ملكة جمال إثيوبيا.

وقد واجهت بن حمو انتقادات قاسية من رواد الشبكات الاجتماعية بعد أن وصفها كثيرون بأنها «سمراء وغير جميلة» ولا تستحق اللقب الذي فازت به متفوقة على 16 متسابقة.

فيما دافع آخرون عنها وأكدوا أن الاختيار يتجاوز الشكل الخارجي ولا يرتكز فقط على اللون وجمال الوجه، ردّت ملكة جمال الجزائر أخيراً.

وفي لقاء لها مع قناة «الجزائرية 1» الفضائية، قالت السمراء الجميلة إنها «تتمنى الهداية لمن ينتقدونها، وأن يبارك الله ويحفظ من يشجعها».

وأوضحت أن قرار مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الجزائر جاء بـ«الصدفة ومن غير تخطيط»، مشيرة إلى أنها ستتوجه إلى المشاريع الخيرية، وأنها ستنضم إلى بعض الجمعيات المعنية بالعمل الخيري.

وأضافت أنّ انتخابها جاء بناء على «أخلاقها وطيبة قلبها وثقافتها وابتسامتها».

Print Friendly, PDF & Email

44 تعليقات

  1. يوم بعد يوم يرينا بعض الخليجيون للاسف عنصريتهم وتعاليهم على الخلق كيف للمال ان يعمي على قلوب وعيون واخلاق البشر بهذا الشكل!!

  2. إذا أردت الحكم على الناس باللون والشكل أقول لك اشعر بشكل مأساوي مع المرءاه عندما تنظرين لها في الصباح

  3. والله انا عراقي اقمت في السودان لمدة شهر لمقتضيات خاصه بعملي واقسم اجمل فتيات العرب تجدونهن في السودان رغم انهن سمراوات.

  4. انا كرجل عربي شرقي اراها اجمل من الكويتيه بالف مليون مره . حسد لا اكثر . بشكل عام فتيات حوض الابيض المتوسط احلى النساء العربيات. هذه حقيقه يتلمسها كل رجل يهتم بجمال المراه والا ماكان الرجل السعودي والخليجي يتزوج من السوريات واللبنانيات..

  5. الكثير من ملكات جمال العالم من ذوات البشرة السمراء . هذه حقيقة . والحقيقية أيضا عن المذيعة الكويتية فجر السعيد لو أنها دخلت مسابقة الابل بدون مكياج لفازت الابل عليها!!!!!!!!!! ولو أنها دخلت مسابقة للذكاء فلا أعتقد أنها ستتأهل لهذه المسابقة و قس على ذلك الكثير . مكان هذه العنصرية التي تدعو الى التطبيع مع ما يسمى اسرائيل وأمثالها هو حاوية من الحاويات التي تلائم فكرهم وأقوالهم!!!!!!!!!!!

  6. مع أنني لست مع مسابقات الجمال هذه لأن الجمال هو جمال الدين والأخلاق , بالرغم من ذلك ولأنني أعشق الجزائر وأهل الجزائر أقول بأنها ملكة جمال حقيقية أولا لأنها من مبلد الملون شهيد وثانيا لأنها ليست صهيونية وليس مطبعة مع الصهاينة كفجر السعيد .. اسم على غير مسمى .

  7. تعليقها عنصري بشع و كئن السمراوات ليست جميلات و ان معيرا الجمال هو البشرة البيضاء و حسب

  8. تصريح عنصري ولا اخلاقي بحق فتاة عربية سمراء البشرة . انه سقوط إعلامي غير مسبوق .

  9. هذه المذيعة المتصهينه مثلها الأعلى وغيرها من المطبعين ايفانكا وميلانيا وكلتاهما لهن باع كبير في التعري والمودلنج قبل ضياع صيتهن ووصولهن للبيت الأبيض وصنع القرار. تأتي هذه المذيعة من ثقافه تعتمد على البوتوكس والعمليات التجميلية والتسوق لذا تراها تفاجأت بالجزاءريه الفاءزه ذات الوجه الطبيعي والذكاء الحاد فهذه المذيعة تعودت ان ترى مايوهات السباحه في هكذا مسابقات بعد طول حكم الاميركان لهم منذ التسعينات وما لحقه من تبعيه.

  10. أكيد انها ترتب أوراقها لتشتغل في التلفزة الصهيونية . وأنها تكسب يوم عن يوم رضى مشغليها ! لقد فهمناك .

  11. For your own information the Algerian people are honorable and beautiful regardless of all your dumb comments. I think you forgot who you are and where you came from. I’m pretty sure you are not white. Our people have olive skin and no matter how you twist it- they are all beautiful. For someone like you to criticize a beautiful person- you should be ashamed of yourself. You should apologize to the Algerian people and to MS. ALGERIA because she is perfect the way she is.

  12. لم أَجِد في اللغة العربية كلمات أُوصِّف بها هذه السيدة الوضيعة!

  13. اللله يرحم عمليات التجميل التي جعلت من العنقاء ان ترى نفسها سيده جميله 🙂 بالنسبه لي اَي امراه تعيش في هذا الزمن وفي الأخص دول النفط والخليج ان تظهر لي صورتها وهي طفله وقبل عمليات التجميل والترقيع لاحكم على شكلها لان ٩٥ بالمائة من نساء هذه الدول عملو عمليات تجميل ودفعو آموال طائله لتحسين صورتهم وشكلهم وهذه الإحصائية ليست مني بل من مواقع عالميه..

  14. النساء الجزائريات من اجمل النساء العربيات والامازيغيات على الإطلاق، وكمغربي اضم صوتي لإخوتي في الجزاءر دفاعاً عن هذه الشابة واحترم حرية اختيارها!

  15. المذيعة لم تشتم الجزائر ولم تقصد ذلك واكيد انها تحب الجزائر بلد الاحرار وبلد بومدين وابن باديس والتى بقيت صامدة على حبها لفلسطين لكن يا سادة هى صحفية علقت على معايير اختيار ملكة الجمال هذه ولكن خانتها الادوات التى قارنت بها المسابقة نرجوا منها تقديم اعتذار لبنات الجزائر فهى بنت الكويت العربية

  16. … لا شك يمشي في عروقها دم يهودي والا ما كانت تزلف اليهم بالمجان او عمولة

  17. بجانب عنصرية المذيعة الكويتية، يجب قول حقيقة واحدة كرجل لي نظره في جمال المرأة: خديجة بن حمو أجمل مليون مره من فجر السعيد. لماذا هذه الغيره والحسد يا فجر؟ الله يهديكي!

  18. اللي يعيش ياما يشوف من بدو الخليج !!
    غرور ليس له مثيل ، وربنا يرحم الأجداد !

  19. هذه المخلوقة لا عتب عليها ..التي تطالب بالتطبيع مع اليهود وضخ الاموال في اسرائيل كما تدعي فقدت كل معاني الانسانية والقومية والاخلاقية فلا عجب الا ترى اي جمال باي شخص سوى اليهود ونفسها المريضة

  20. هذه المذيعة لا تعرف القيم التي على اساسها يتم اخبار ملكات الجمال، فهي تظن ان جمال الوجه فقط.
    مبروك لملكة جمال الجزائر على جمالها وجمال أخلاقها.
    تحيا الجزائر.

  21. أليست هذه هي ”فجر الشجاعة” (52 عامًا) التي تدعو إلى التطبيع مع إسرئيل ؟ .
    عادة ما يقول الجزائريون على الحسود : الحسود لا يسود أو 5 في عينيك .

  22. المذيعة اكلتها الغيرة … الفائزة ملكة جمال الجزائر فشو دخلك بالموضوع ؟!

  23. هذه المخلوقة لا عتب عليها ..التي تطالب بالتطبيع مع اليهود وضخ الاموال في اسرائيل كما تدعي فقدت كل معاني الانسانية والقومية والاخلاقية فلا عجب الا ترى اي جمال باي شخص سوى اليهود ونفسها المريضة

  24. متى يتخلص الشرق الاوسط من عنصريته وعنجهيته الفارغة ؟ وهل الكويتية فجر السعيد التي لم تستطع عمليات التجميل تجميل عقلها وروحها وتخلصها من العقد النفسية العجيبة التي اجتاحت دول الخليج مؤخرا هي المؤشر لجمال النساء ؟.
    الابل ياقصيرة النظر تباع بالملايين وسوف تحتاجينها للوصول الى عملك عندما ينتهي النفط وتعودين للخيمة التي ولدت فيها
    لاتحتقروا البشر لانكم احسن منكم واحسن دول العالم اختاروا السوداوات والاسيويات لمسابقات ملكات الجمال
    من انت لكي تحكمي على البشر ؟ ان كان على الانسانية فانت في قعر التطور وان كان على الدين فانت في قعر جهنم
    احترمي نفسك والا ستسمعين مالا تحبين
    ولن كنت تبحثين عن الشهرة فانت لاشييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييء

  25. حسان انتبه من كلمتك العنه على الأيام فان الله قال لاتسبو الدهر فاني أنا الدهر استغفر ربك والله يهدينا جميعا

  26. لا حول ولا قوة الا بالله.
    الله يهديها ويصلح امرها .
    والله الجمال جمال الروح والاخلاق العاليه .

  27. سبحان الله هل تظن هذه المبدعة العنصرية أن الكويتيات أكثر جمالا من الجزائريات والله الجزائريان أكثر جمالا و خلقا ثقافة من أغلب الكويتيات .. و ليس كل الكويتيات مثل هذه المديعة. فلتراجعي تاريخ المرأة الجزائرية في جميع المجالات.

  28. عنصرية وجاهلة ، غير مسموح هكذا تعليقات وأتمنى على القناة ان تطردها لانها ليست مثلاً اعلى لأجيالنا … باعتقادي انها تخطت كل الخطوط وعلى المجتمع ان ينبذها.. حاقدة.

  29. المدعوة فجر السعيد معروفة بحقدها و كرهها للجميع ماعدا سادتها الصهاينة و الامريكان…ثم ان المسابقة تخص الجزائر فما دخلك انت يا حشرية، و الى النكرة الاخرى التى قالت مستهزءة بانها ظنتها ملكة جمال اثيوبيا…اقول لها ادعوك لزيارة اثيوبيا حتى ترى جمالا قد لا يتوفر الا للجنيات دون بنات الانس…لعن الله الجهل و الحقد و التكبر على خلق الله.

  30. I wonder whether those stupid women , Fajr Saieed and the other not known TV staff ! It is most definite now that these two women are suffering from nothingness. If they are racists then it is not strange that the one called Fajr is pro jews because zionists are racists . The problem is that these women and so many like them in the GCC lack any element of knowledge , beauty and human elements and they talk about others. I saw the Algerian is very pretty. But racisim has become a way of life in these countries ONLY because of money. They think they can say , do anything because they have money. Alas, on the low level Arabs and Moslems have reached .

  31. الجزائرية السمراء جميلة وتستحق اللقب اما هذه الحقودة فلتموت من الحسد

  32. سبحان الله….. انه كيد النساء،

    كنت اتمنى على المذيعه السعيده ان تكون جريئه وواثقه من نفسها بأن تظهر على الشاشه بدون عمليات الصبغ على الوجه وبدون أن تمشط شعرها..
    .
    اللعنه على الايام

  33. لايقرأ من تصريحات فجر السعيد (التي لم ينالها من اسمها نصيب) سوى تناغما وإستراتجية الفوضى الخلاقّه التي اشعلتها القوى الخارجية المعاديه للإمة العربيه ومن تبعهم من بني جلدتنا (جاهلا واومأجورا واوت في وجه طفرات الشعوب المنطقه من أجل التغيير والإصلاح وإ ستقلال الذات والقرار ولوجا لتحقيق الوحده العربيه ؟؟حيث لم يبقى فأرا في جحره إلا وأخرجوه من أجل زيادة عديد ولهيب حرب مصالحهم القذرة التي تحرقالمنطقه (طالما فخذار بيكسر بعضه) و الوصول للمناطق التي لم تنألها ومازاد سعارهم الوقفة المشرّفة لرئيس مجلس الأمة الكويتي المبنية على ماتبقى من روافع الأمة وثوابتها والأنكى في خضم غليان الشعب الجزائري الشقيق من أجل نصرة طفرات شعوب المنطقة ؟؟”الم تر الى الذين اوتوا نصيبا من الكتاب يؤمنون بالجبت والطاغوت يقولون للذين كفروا هؤلاء اهدى من الذين أمنوا سبيلا” صدق الله العظيم

  34. لانه نحن المسلمون ابتعدنا عن الاسلام وصلنا الى هذه الاخلاق المنحطه التى لا تمت الى الاسلام لا من قريب ولا من بعيد.قال النبى (ص) لا فضل لعربى على اعجمى ولا فضل لاعجمى على عربى الا بتقوا وقال الله تعالى ان اكرمكم عند الله اتقاكم صدق الله ورسوله.
    لكن فى هذا العصر الذى نعيش فيه انقلبت الموازين والمبادئ والاخلاق .هذه المذيعه والذين على شاكلتها نسوا الله والاسلام والاخلاق ورجعوا الى الجاهليه واخلاق الجاهليه وظنوا انهم الاعلى ولكن الله يمهل ولا يهمل وعاقبتهم سوف تكون هى الاسواء.

  35. هل شاهدت يا جاهلة مسابقات انتخاب ملكة الجمال بفرنسا ؟؟؟ قطعا لأ
    منذ فترة ليست بالهينة تظهر سنويا بين صبايا فرنسا لانتخاب ملكة للجمال ثلث المتسابقات من فتيات من جزر تابعة للجمهورية الفرنسية وهن من وجهة نظرك أقل كثيرا من مسوغات الجمال من فتاة الجزائر التي تهزأين بها وتنظرين اليها نظرة ذكورية وبغرائز بهيمية ,,,
    طبعا فرنسا تقدمهن على أنهم أجمل الجميلات بتلك الجزر وهذا له هدف سياسي شديد الذكاء لكي يشعروا من ينتمي اليهم هم موجودين وهم منهم ,,,
    وقطعا الجزائر بحكم اندماج الثقافة مع فرنسا التقطوا الخيط وساروا على هذا الاختيار الذكي ..
    هل فهمت يا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, قنفذ

  36. لوكانو اختروها فى الولابات المتحدة هل كنت تقحمين الابل فى تعليقك

  37. حتى وان كنت ضد مسابقات ملكات الجمال في رقعتنا العربية المنكوبة والمكلومة والتي تتخدها الانظمة كوسيلة لاخفاء المشاكل الحقيقية للشعوب العربية والمصائب والكوارث التي تئن تحت وطاتها الا انني ارفض هده التعليقات الجارحة للفتاة الجزائرية التي اختيرت كملكة جمال ولعل ما قالته المديعة الكويتية مرفوض تماما وعنصري بالدرجة الاولى ويعكس النفسية المريضة لدى شعوبنا التي اثر فيها التخلف وتاهت في غياهب المجهول لا تعلم وجهتها ومستقرها.

  38. قبح الله وجهك ما دخلك أنت أو غيرك وأنت من فصيلة شرب بول الإبل ، فجأة أصبحتم مختصين بعدما كنتِ تمشي حفية و تركبين الإبل فى الصحراء ، خليكم فى التطبيع لأسيادكم الذين علمكم اللبس و المشي ووضع المكياج فى وجهك

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here