مذيعة خليجية تسخر من كليب هند البلوشي: مكلف ثلاثة دنانير (فيديو)

متابعات: سخرت المذيعة الكويتية مي العيدان من الفنانة هند البلوشي والكليب الجديد الذي قامت به، لافتة إلى أنه لم يكلفها أي شيء وبالتالي يمكن لأي شخص أن يغني.

ونشرت العيدان مقطع فيديو من الكليب على تطبيق “انستغرام” وارفقته بتعليق قالت فيه: “كليب هند البلوشي الجديد وي وي حبيته اتوقع أنه مكلف 3 دنانير قيمة العصير.. تصويره بمكان واحد مره قاعده على الكرسي ومره على الطاوله والمصور هو نفسه مدير التصوير وتسجيل الأغنيه في الاستيديو اللي تملكه”.

وأضافت “بالتوفيق عموما انا خلاص قررت اغني يعني اهي جت علي اروح لعمار البني واقوله حط لي اتتيون مليون يطلع صوتي اقوى من ورده الجزائرية”.

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع انتقادها الساخر وانقسمت التعليقات بين من أيد رأيها ومن اعترض طريقتها في الانتقاد والتعليق على الكليب، مؤكدين أنه لا يوجد فيه أي شيء يستدعي هذا الكلام.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt) on

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here