مدرب مولودية الجزائر : لن نستسلم أمام الرجاء

الجزائر- متابعات: أبدى محمد ميخازني، مدرب مولودية الجزائر، حسرته عقب خسارة فريقه أمام ضيفه الرجاء الرياضي المغربي (2-1)، أمس السبت، في ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، مشددا في الوقت ذاته على أن حظوظ فريقه في الظفر بتأشيرة العبور لنصف نهائي، لا تزال قائمة.

وقال ميخازني في تصريحات لموقع “كورة”: “خضنا مباراة جيدة رغم معاناتنا من النقص العددي في الشوط الثاني، المستوى كان متقاربا جدا، ولكن الطرد قلب الأمور رأسا على عقب”.

وتابع: “أعتقد أن جزئيات صغيرة مكنت الرجاء من العودة في النتيجة، وتقنية الفار ساهمت بقسط كبير في تحديد الفائز، خاصة وأن لاعبينا لم يعتادوا عليها، و قد حدثتهم قبل اللقاء عن الفارق الذي يمكن أن تصنعه في أي لحظة، وطالبتهم بالحفاظ على تركيزهم وتقبل قرارات الحكم مهما حدث”.

وختم:”الرجاء قدم مباراة جيدة أيضا، وكان ندا لنا وحقق فوزا مهما في المباراة الأولى، لكن هذا لا يعني أننا سنستسلم ونقف مكتوفي الأيدي، بل سندافع عن كامل حظوظنا في الإياب بالدار البيضاء”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here