مدرب مولودية الجزائر: سأرحل إذا فشلت في تحقيق الهدف الذي جئت من أجله

 

الجزائر ـ (د ب أ)- أكد نبيل نجيز المدير الفني لفريق مولودية الجزائر لكرة القدم رحيله عن الفريق في حال فشله في تحقيق الهدف الذي جاء من أجله.

ووقع نجيز الأسبوع الماضي عقدا لتدريب مولودية الجزائر يمتد 18 شهرا، على أن يبدأ عمله رسميا مساء اليوم الثلاثاء.

وقال نجيز في مؤتمر صحفي عقد اليوم :” أعلم ما ينتظرني. أهدف لقيادة مولودية الجزائر إلى احتلال أحد المراكز الثلاثة الأولى في ترتيب الدوري المحلي وإذا فشلت في هذا سأغادر مع نهاية الموسم الحالي”.

وأشار نجيز إلى أن مشكلة مولودية الجزائر تكمن بالدرجة الأولى في الجانب النفسي، لافتا أن الفريق يضم لاعبين يعدون من بين الأفضل في الجزائر.

وأضاف :” سأعمل جاهدا لإعادة الثقة للاعبين واستعادة روح المجموعة من خلال العمل على تقوية روابط التضامن بين الجميع خدمة لمصلحة الفريق”.

وذكر نجيز، أنه يأمل في الحصول على الرخصة التي تسمح له بالجلوس على دكة بدلاء مولودية الجزائر، وإذا لم يتمكن من ذلك فسيضطر لتوجيه اللاعبين من المدرجات.

ولم تنجح إدارة مولودية الجزائر حتى الآن في فسخ عقد المدرب السابق الفرنسي بيرنارد كازوني، الذي أقيل في كانون أول/ديسمبر الماضي، بسبب إجراءات ادارية معقدة.

وقال عبد الناصر ألماس، رئيس مجلس الإدارة، إن النادي مستعد لصرف كل المستحقات المالية لكازوني، مشيرا إلى أن هذا الأمر سيتم قريبا بعد تسوية المشاكل الإدارية مع البنك.

يذكر أن إدارة مولودية الجزائر صرفت قبل أيام الرواتب المتأخرة للاعبين حتى نهاية كانون أول/ديسمبر الماضي.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here