مدرب مانشستر يعلن استمرار جهازه المعاون ويعترف بحاجة الفريق لإعادة البناء سريعا

 

مانشستر (إنجلترا) ـ (د ب أ) – أعلن أولي جونار سولسكاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء بقاء مايكل كاريك وكيران ماكينا ومارك ديمبسي ضمن جهازه الفني المعاون، في الموسم المقبل.

وتولى سولسكاير تدريب مانشستر يونايتد بشكل مؤقت خلفا لجوزيه مورينيو في كانون أول/ديسمبر الماضي، وبعدها جرى تعيينه مديرا فنيا دائما للفريق في أذار/مارس الماضي.

وبعدما دخل مانشستر المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي الممتاز، تراجعت نتائجه في الأسابيع الأخيرة وقد اختتم الموسم أمس الأول الأحد بالهزيمة على ملعبه أمام كارديف سيتي صفر / 2 في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من الدوري، لينهي مانشستر المسابقة في المركز السادس.

ورغم البداية القوية التي حققها سولسكاير في تدريب مانشستر يونايتد، اعترف المدرب بأن الكثير من العمل يجب إنجازه بالفريق.

وأشار سولسكاير إلى أن الفريق خضع لاختبار صعب في 2018 / 2019، مضيفا أن “أكبر وأفضل ناد بالعالم”، بحاجة إلى إعادة البناء بشكل سريع.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here