مدرب لايبزج يتوقع استمرار هيمنة بايرن على لقب البوندسليجا

لايبزج (ألمانيا) -(د ب أ)- يرى جوليان ناجلسمان المدير الفني الجديد لنادي لايبزج أن بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم هو المرشح الأول لنيل لقب البوندسليجا في الموسم المقبل.

لكن ناجلسمان أكد أن فريقه ينبغي أن يكون على أهبة الاستعداد للمنافسة على اللقب إذا ظهرت أي علامات المعاناة على بايرن في الموسم الجديد.

وشدد ناجلسمان المدرب السابق لهوفنهايم في تصريحات لصحيفة “بيلد ام سونتاج” على أن لايبزج الذي يغلب عليه عنصر الشباب لازال متعطشا للنجاح في رابع موسم له في البوندسليجا.

وأضاف “سيكون من الصعب للغاية منافسة بايرن إذا قدم مسيرة أخرى استثنائية في الموسم المقبل، لكن في حالة ترنحه فينبغي على الفرق الأخرى أن تكون جاهزة، ونحن من بين هذه الفرق”. وتوج بايرن بلقب البوندسليجا في المواسم السبعة الأخيرة لكنه أنهى الموسم الماضي بفارق نقطتين فقط عن أقرب ملاحقيه بوروسيا دورتموند.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here