مدرب سان جيرمان: نملك الرغبة دائمًا في تحقيق الانتصارات

محمد يونس/ الأناضول: قال الألماني توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، إن فريقه يملك الرغبة دائمًا في تحقيق الانتصار محليًا وقاريًا.

جاءت تصريحات توخيل قبل مباراة باريس سان جيرمان غدًا الأربعاء أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في إياب ثمن نهائي أبطال أوروبا على ملعب “حديقة الأمراء”.

وفي مؤتمر صحفي، الثلاثاء، أكد توخيل “أسلوبنا في المباراة يجب أن يكون كما هو، يجب الظهور بمستوى عال خلال أحداث المباراة، سيكون من الضروري الحفاظ على عقليتنا في المباراة، يجب أن نملك الرغبة دائمًا في تحقيق الانتصار”.

وأضاف “نحن واثقين من أنفسنا، سنلعب بدون مخاوف أو ضغوطات، نحن لم ننس نتيجة مباراة الذهاب، لقد قمنا بأداء رائع وكسبنا التحدي، الآن لدينا تحدي أخر وهو نسيان هذه المباراة والتركيز على مباراة الغد”.

وتطرق توخيل في حديثه عن لاعبه كيليان مبابي قائلًا “كيليان مبابي هو واحد من أفضل المهاجمين في العالم، يمكن أن يصبح أفضل، دائماً ما يدخل المباريات كالجائع لتسجيل الأهداف، لذا من الصعب أن تدافع أمامه”.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب “أولد ترافورد” قد انتهت بفوز باريس سان جيرمان بثنائية نظيفة.

وللتأهل إلى ربع النهائي، يكفي سان جيرمان الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الهزيمة بفارق هدف في لقاء الإياب الذي سيقام على أرضه ووسط جمهوره.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here