مدرب زامبيا: نلعب في بطولة كبيرة ونتمنى الظهور بمستوى جيد

القاهرة (د ب أ)- يري بيستون شامبيسي المدير الفني لمنتخب زامبيا الأولمبي لكرة القدم، أن فريقه يلعب في بطولة كبيرة وهي أمم أفريقيا تحت 23 عاما المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو .2020

وقال شامبيسي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة أنه يتمني ظهور لاعبيه بالمستوي المأمول خاصة أنهم سيواجهون منافساً قوياً وهو جنوب أفريقيا.

ويلتقي المنتخب الزامبي مع نظيره الجنوب أفريقي غدا السبت في الجولة الأولى من المجموعة الثانية بالبطولة.

وأضاف :”أعتقد أنه من الجيد لنا أن نتواجد في مصر، أنا سعيد بحسن الاستقبال، كل الأمور تسير بشكل جيد للغاية سواء ملاعب التدريب أو المباريات الودية، كل هدفنا الأن هو المباراة الأولى غدا، ونحن متأكدون من جاهزيتنا”.

وأوضح: “لقد فزت ببطولة الأمم الأفريقية تحت 20 سنة من قبل، ولكن الموضوع الآن مختلف، أنا متواجد مع هذا الفريق منذ 2016، وجئنا هنا لكي نثبت أننا جاهزون بأدائنا الخاص وطريقة لعبنا، أثق كثيرا في فريقي”.

وتابع: “من المهم لنا أن نفوز غدا، ونحن نتطلع إلى أول مباراة، ونتمنى عبور تلك المجموعة ونريد تحقيق الفوز على كل المنتخبات، نفكر في كل مباراة في وقتها”.

وقال : “كل الفرق المشاركة في البطولة مرشحة للفوز باللقب، المتأهلون هم أقوى الفرق في القارة السمراء”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here