مدرب برشلونة يلمح لغياب ميسي عن مباراة هويسكا في الليجا

مدريد ـ (د ب أ)- أكد المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، ارنستو فالفيردي، أنه سيجري بعض التغييرات على تشكيلة فريقه في مباراته أمام هويسكا غدا السبت ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني “الليجا”.

وذكر فالفيردي أن هذه التغييرات قد تطال نجم الفريق وقائده، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي تعرض لإصابة قوية في مباراة النادي الكتالوني الأخيرة أمام مانشستر يونايتد في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال فالفيردي اليوم الجمعة في تصريحات صحفية: “سيكون هناك تغييرات لأن جدول المباريات سيكون مزدحما ووصلنا لتونا من رحلة طويلة وخضنا مباراة صعبة، من المحتمل أن يخلد ميسي للراحة، تحدثت معه وهو في حالة جيدة ولكن الضربة كانت قوية”.

يشار إلى أن ميسي تعرض لارتطام قوي في الوجه إثر تدخل عنيف من لاعب مانشستر يونايتد كريس سمولينج أسفر عن إصابته بجروح في الوجه والأنف.

وتحدث فالفيردي أيضا عن المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز، وأكد أنه بحالة جيدة، وأضاف قائلا: “المباراة الماضية كانت حماسية للغاية واتسمت بإيقاعها السريع، ولكن نراه بحالة جيدة”.

ورغم الفارق الكبير في النقاط بين برشلونة وأقرب ملاحقيه في جدول ترتيب “الليجا”، أشار فالفيردي إلى أن فريقه لا يزال يحتاج لحصد 10 نقاط لحسم لقب المسابقة.

وأكمل المدرب الإسباني قائلا: “رغم كل ما يعتقده الكثيرون بأننا فزنا بالبطولة، فهذا ليس صحيحا، علينا أن نفوز بثلاث مباريات ونتعادل في مباراة أخرى، وهذا يجب أن يبدأ من مباراة هويسكا”.

وذكر فالفيردي أنه قد يجري تغييرات على تشكيلة الخط الدفاعي لبرشلونة في مباراة الغد وأنه قد يدفع بالمدافع الفرنسي جان كلير توديبو.

كما تحدث عن المدافع الفرنسي الآخر صامويل أومتيتي، حيث قال: “لقد كان بعيدا عن المباريات لوقت طويل، ما يتعين عليه فعله هو العمل حتى يتمكن من استعادة مركزه، أراه يتمتع برغبة كبيرة في الانخراط مع الفريق”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here