مدرب برشلونة يتحدى ريال مدريد في “كلاسيكو الأرض”

محمد يونس/ الأناضول: رفع أرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، راية التحدي قبل مباراة فريقه الأربعاء في إياب المربع الذهبي لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم أمام الغريم التقليدي ريال مدريد.

وفي مؤتمر صحفي الثلاثاء، قال فالفيردي “أطمح للنيل من خصمي ريال مدريد، فالهدف هو التأهل إلى نهائي كأس الملك فنتيجة مباراة الذهاب ليست الأفضل بالنسبة لفريقي، لكن برشلونة سيرحل نحو مدريد بغرض العبور للنهائي”.

وأضاف “ليس من الطبيعي لعب مبارتين بحجم الكلاسيكو خلال أسبوع واحد، هذا أمر صعب للغاية فالتركيز منصب على لقاء غد، لكننا نريد الفوز بالمباراتين”.

وأوضح فالفيردي، “يوم غد هو يوم حاسم، وسنلعب بأفضل تشكيلة ممكنة”.

وأشار في تصريحاته “لعب مباراة بهذا الحجم، يتطلب الحصول على معنويات مرتفعة، وهذا الأمر حاصل بعد الفوز برباعية أمام إشبيلية في الدوري”.

واختتم فالفيردي تصريحاته بالقول، “نتائج المباريات السابقة لاجدوى منها، فهي لا تخدمنا للتنبؤ بالنتيجة، صحيح أننا نحصل على نتائج جيدة في البيرنابيو، لكن هذا لا جدوى منه للقاء يوم غد”.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما على ملعب “كامب نو”.

وللتأهل إلى النهائي، يكفي برشلونة التعادل الإيجابي بأكثر من 1-1، أو الفوز بأي نتيجة في لقاء الإياب الذي سيقام على ملعب “سانتياغو بيرنابيو” بالعاصمة الإسبانية مدريد.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here