مدرب برشلونة: التعادل أمام فياريال كان إيجابيا ومستعدون لمواجهة أتلتيكو مدريد

مدريد (د ب أ)- أكد المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، ارنستو فالفيردي، أن فريقه مفعم بمشاعر إيجابية رغم تعادله أمس الثلاثاء 4 / 4 بصعوبة بالغة مع مضيفه فياريال في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني “الليجا”، وأن النادي الكتالوني مستعد تماما لمواجهة أتلتيكو مدريد يوم السبت المقبل.

وقال فالفيردي: “النقطة لها أهمية كبيرة للغاية لأنه كان بإمكاننا أن نخسر وندخل مباراة السبت بمشاعر أخرى، إنها نقطة ولكننا نجحنا في تعويض تأخرنا بهدفين، أتلتيكو لن يستسلم أبدا وسيفاجئنا”.

ونجح أتلتيكو مدريد في تقليص الفارق مع برشلونة إلى ثماني نقاط بعد فوزه أمس على جيرونا بهدفين نظيفين، إلا أن فالفيردي أعرب عن شعوره بالرضا عن قدرة فريقه على العودة في مباراة أمس بعد أن كان متأخرا في بداية اللقاء بهدفين.

وأضاف المدرب الإسباني قائلا: “لم نسيطر على المباراة، لقد تركنا زمام السيطرة، لقد تفوقوا علينا في المناطق الدفاعية، لم نكن قادرين على إنهاء المباراة لصالحنا وفي النهاية اضطررنا إلى العودة من بعيد”.

ورغم ذلك، أكد فالفيردي أن هناك أشياء إيجابية في هذا التعادل، وأكمل قائلا: “أشعر بأن هذه المباراة يمكنها أن تساعدنا كثيرا في المنافسات (القادمة)، المباراة جعلتنا ندرك أنه لا يزال هناك الكثير (من المباريات) وأن الأمور صعبة، اليوم تمكنوا من حرماننا من نقطتين”

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here