مدرب باريس سان جيرمان السابق يكشف سبب رفضه التعاقد مع صلاح

متابعات- رأي اليوم: كشف مدرب أرسنال الإنجليزي الإسباني أوناي إيمري، سبب رفضه التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الحالي وروما سابقا، أثناء تدريبه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال أوناي إيمري في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية: “تحدثنا عن إمكانية انضمام  صلاح إلى باريس سان جيرمان، عندما كان لاعبا في روما، لكن كانت لدينا بعض الشكوك حول كيفية أدائه مع فريق كبير مثل باريس، ثم وقع مع ليفربول وأنهى كل الشكوك”.

 وأضاف المدرب الإسباني أن صلاح يدخل الآن في قائمة أفضل 5 لاعبين في العالم.

وانتقل محمد صلاح من روما صيف 2017 إلى صفوف ليفربول، مقابل 35 مليون جنيه إسترليني، وأحرز جائزة أفضل لاعب وهداف للبريمير ليغ، إضافة إلى حصوله على جوائز أخرى، وذلك في أول مواسمه مع الريدز.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. أرى في كلامه تحسر على عدم انضمام صلاح لفريقه … لا ينفع الندم بعد فوات الأوان!

  2. نتفق مع تعليق الاخ احمد علي والحمدلله ان صلاح انتقل الى الدوري الانجليزي القوي حيث أبدع فيه ولمع نجمه وأصبح يشار له بالبنان والدليل انطفاء شعلة توهج المبدعين (نيمار وزميليه كافاني وامبابي) فتخيل يارعاك الله انهم يلعبون بالدوري الانجليزي او الاسباني

  3. حسناً أنه كان لديكم شكوك من إمكانيات صلاح، لو جئتم به إلى باريس سان جرمان ، لما كان أبدع بالطريقة التي يلعب بها في ليفربول…فشتّان ما بين دوري فرنسي باهت وبطئ وبين أجمل وأقوى دوري في العالم…

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here