مدرب الريان القطرى : مباراة الدحيل فرصة لمصالحة الجماهير بعد الخروج الآسيوي

الدوحة-(د ب أ) – قال دييجو أجيري المدير الفني لفريق الريان، إن مواجهة ناديه أمام الدحيل ضمن منافسات المرحلة الرابعة عشر لدوري نجوم قطر لكرة القدم، هامة وصعبة للغاية.

وأضاف أجيري خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: أن المباراة هامة لفريقه إذا أراد المنافسة على اللقب، كما أكد أنها فرصة لمصالحة الجماهير عقب فترة من التخبط في النتائج كان أخرها الخسارة صفر / 5 أمام الاستقلال الإيراني أمس الثلاثاء، ضمن المباريات المؤهلة لدور المجموعات ببطولة أبطال آسيا.

وتابع: “التعثر في المباريات الأخيرة يدفعنا للعمل من أجل أن نكون أفضل، ونحن نمر بفترة تراجع سيئة، لكنه نفس الفريق الذي كان ينافس على الصدارة في الأسابيع الماضية.

وعن الخسارة الثقيلة أمام الاستقلال الإيراني وتأثيرها على الفريق قبل مباراة الدحيل، قال: “نشعر بالمرارة بعد الخسارة وهذا الشعور سيجعل اللاعبين يعودون بقوة وعلينا ان نؤمن بقدراتنا والعودة الى مستوانا الطبيعي”.

ويحتل الريان المركز الثاني في ترتيب الدوري القطري برصيد 28 نقطة خلف الدحيل المتصدر صاحب 33 نقطة في رصيده.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here