مدرب الرجاء المغربي: جاهزون لمواجهة مولودية الجزائر في البطولة العربية

الجزائر – (د ب أ)- أكد جمال السلامي المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي المغربي ، اليوم الجمعة، جاهزية فريقه لمواجهة مضيفه مولودية الجزائر غدا السبت، في ذهاب دور الثمانية من كأس محمد السادس للاندية العربية الأبطال لكرة القدم.

وقال السلامي، في تصريحات للإذاعة الجزائرية اليوم الجمعة: ” كأس محمد السادس تعتبر من بين الأهداف الكبيرة لنا هذا الموسم بالنظر لقيمتها المعنوية كونها تحمل اسم ملك المغرب، فضلا عن الجائزة المالية للمتوج بها”.

وأضاف ” غدا سنواجه فريقا كبيرا ومتكاملا في جميع الخطوط، ويضم لاعبين مميزين، قمت بإراحة بعض اللاعبين وتدوير التشكيلة في مباراة الدوري أمام الفتح الرباطي، حتى نكون على اتم الاستعداد لمواجهة مولودية الجزائر”.

وتابع ” رغم اننا لعبنا تسع مباريات بجميع المسابقات في ظرف 38 يوما إلا أه بوسعي القول بأننا جاهزون لمباراة الغد، لم يبق لنا سوى التدرب على أرضية ملعب المباراة التي أتمنى أن تكون جيدة حتى يتابع الجمهور العربي مباراة كبيرة بين فريقين كبيرين”.

وأشاد السلامي بحفاوة الاستقبال الذي حظيت به بعثة نادي الرجاء البيضاوي في المغربي مشيدا بالعلاقات الممتازة بين مشجعي الناديين.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here