مدرب الجزائر يطرد هريس بلقبلة من معسكر الفريق

الجزائر/الدوحة -(د ب أ)- قرر جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم(محاربو الصحراء) اليوم الأربعاء استبعاد اللاعب هريس بلقبلة من معسكر الفريق التحضيري، المقام حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة، للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها بمصر الشهر الجاري.

وكشف الحساب الألكتروني الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) اليوم أن قرار استبعاد بلقبلة من جانب بلماضي، جاء بهدف الحفاظ على الانضباط داخل المجموعة، والذي يعتبره خطا أحمر.

وكان لاعب ديجون الفرنسي وراء فضيحة أخلاقية بعد ظهوره في موضع مخل بالأداب في مقطع فيديو، وهو ما دفع بلماضي لاتخاذ قرار باستبعاده.

من جانبه، وجه بلقبلة رسالة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام) “قلبي تحطم بعد القرار الأخير للطاقم الفني والقاضي بطردي عن صفوف المنتخب الوطني”.

أضاف اللاعب “على كل حال هذه الخطوة تبقى شرعية من طرف الجهات المسؤولة في كرة القدم الجزائرية، وأعتذر مجددا للجميع”.

وتابع ” إلى زملائي ..الحلم بالنسبة لي قد انتهى، لكنني أتمنى ان أشاهدكم ترفعون كأس أمم إفريقيا..تحيا الجزائر”.

يذكر أن منتخب الجزائر، الذي يحلم بالتتويج بلقب أمم أفريقيا للمرة الثانية في تاريخه، يلعب في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات السنغال وتنزانيا وكينيا، حيث يرغب المنتخب الملقب بـ(محاربو الصحراء) في استعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام .1990

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here