مدرب الاهلي المصري: هدفنا الفوز بجميع المباريات

 

القاهرة  (د ب أ)- اكد محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري ، صعوبة مواجهة بتروجيت المقرر لها مساء غدٍ الاثنين في الجولة السادسة والعشريم من مباريات الدوري المصري.

وقال يوسف في تصريحات صحفية اليوم الأحد أن الأهلي يدخل المباراة بدافع مواصلة الانتصارات المحلية وحصد ثلاث نقاط جديدة في رحلة الدفاع عن اللقب المحلي، مؤكدًا احترام الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي للاعبي بتروجيت وجهازه الفني .

وأوضح أن الأهلي لديه هدف واحد وهو الفوز وحصد النقاط الثلاث، مؤكدًا أن المرحلة الحالية لا تقبل خسارة أي نقاط في مشوار الوصول لصدارة الدوري الذي يبقى هدفًا رئيسيًا يتطلع الجهاز الفني واللاعبين لتحقيقه.

وأشار يوسف إلى أن هناك حالة شديدة من التركيز في هذه المرحلة من أجل مواصلة الانتصارات المحلية، مؤكدًا أن الجهاز الفني يتعامل مع كل مباراة على حدة، وأن التفكير في الوقت الحالي ينصب على مباراة بتروجيت فقط، وأي حديث عن مباراة «فيتا كلوب» في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا مؤجل لحين الانتهاء من مباراة الغد أمام الفريق البترولي.

وتابع: «لدينا سياسة نعمل من خلالها وهي التركيز الشديد في المباراة التي نستعد لها، على أن نغلق صفحتها مباشرة فور الانتهاء منها؛ من أجل التركيز في الخطوة التالية لها، وهو ما يتم التركيز عليه دائمًا في المحاضرات الفنية مع اللاعبين.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here