مدرب الإمارات متفائل بالتأهل إلى أولمبياد طوكيو

بانكوك – (د ب أ)- أعرب ماسيج سكورزا مدرب المنتخب الإماراتي عن تفاؤله بقدرة فريقه على تحقيق حلم التأهل لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية في طوكيو.

ويستعد المنتخب الإماراتي لملاقاة فيتنام غدا الجمعة على ستاد مدينة بوريرام، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في بطولة آسيا تحت 23 عاماً 2020 في تايلاند.

وقال سكورزا في المؤتمر الصحفي للمباراة “غداً سنبدأ رحلة تحقيق حلم التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020، تركيزنا سيكون على المباراة الأولى، ثم سنتطلع إلى التأهل للدور ربع النهائي، نحن متفائلون بفرصنا في بلوغ أولمبياد طوكيو 202”.

وأضاف: “المباراة الأولى مهمة جداً من الناحية النفسية، ولكن يجب أن نتذكر أن لدينا مباراة أخرى بعد ثلاثة أيام”.

وأشار “في دورة الألعاب الآسيوية 2018 خسرنا في المباراة الأولى، ولكننا في النهاية حصلنا على الميدالية البرونزية.

ويشار إلى أن المنتخب الإماراتي يفتقد في هذه البطولة المهاجم محمد جمعة الذي تعرض للإصابة في الركبة خلال مباراة ودية.

وعلق سكورزا على غياب المهاجم محمد جمعة بالقول:” فقدان لاعب مهم أمر غير مثالي قبل المباراة الأولى، ونأمل أن يتعافى محمد جمعة بسرعة، ولكن في ذات الوقت لدينا لاعبين جيدين لتعويض غيابه، وسوف نركز على عملنا وليس على اللاعبين الغائبين”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here