مدرب اسبانيول : الفوز على برشلونة ليس مستحيلا كما يمثل دفعة معنوية هائلة

برشلونة – (د ب أ)- قال أبيلاردو فيرنانديز المدير الفني لفريق اسبانيول الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة إن الفوز على برشلونة في مباراة الفريقين غدا بالدوري الإسباني ليس “مهمة مستحيلة” مشيرا إلى أن الخروج من مباراة الغد بالنقاط الثلاث سيكون “دفعة معنوية هائلة” للفريق.

ويلتقي الفريقان غدا في “ديربي كتالونيا” ضمن منافسات المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني.

وأوضح أبيلاردو في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الجمعة قبل مباراة الغد : “كرة القدم واحدة من رياضات قليلة يمكن فيها أن تلعب بشكل مروع وتحقق الفوز. لا أود أن أقول إننا سنلعب بشكل سيئ. إذا أردنا الفوز في هذه المباراة علينا أن نقدم 200 بالمئة من قوتنا. ولكننا نمتلك بعض الأسلحة كما أن الفريق لديه الحافز. نعلم مدى صعوبة المباراة ولكننا لا نستسلم أبدا”.

وأشار : “الفوز في مباراة الغد سيكون رائعا على مستوى المنافسة وعلى المستوى المعنوي. الفوز سيكون مهما للغاية بالنسبة للاعبين وللجماهير. أتمنى استمتاع كليهما. وفي حالة عدم تحقيق نتيجة إيجابية ، أتمنى أن يثق هؤلاء الناس بالفريق”.

وأضاف : “في كرة القدم ، لا يمكن أن تعلم كل شيء بشكل نهائي. سأحاول إعداد فريقي بأفضل شكل ممكن من أجل التغلب على برشلونة. لا أبالي بوضع فريقي في المركز الأخير ووضع برشلونة في الصدارة. إنها مباراة كرة قدم من 90 دقيقها وفيها 11 لاعبا أمام 11 لاعبا. سنحاول مقاومة أداء برشلونة والهجوم على المنافس وجعل الأمر صعبا عليهم. إذا قدمنا مباراة جيدة ، ستكون لدينا فرصة للفوز”.

وأشار : “أفضل أن ألعب سيئا وأفوز في مثل هذا الوضع. ولكن إذا نافسنا برشلونة بشكل جيد ، ستكن خطوة صغيرة إلى الأمام حتى وإن كانت النتيجة سلبية لنا. نحتاج إلى تحقيق النتائج ، وربما تكون مباراة الغد هي النتيجة”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here