مدرب أتلتيكو مدريد: نمتلك فرصة رائعة للفوز بالسوبر الإسباني

محمد يونس/ الأناضول – قال الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، السبت، إن فريقه يمتلك فرصة رائعة للفوز ببطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم.
جاءت تصريحات سيميوني قبل مباراة أتلتيكو مدريد مع ريال مدريد المقررة الأحد، في نهائي السوبر الإسباني في مدينة جدة السعودية.
وفي مؤتمر صحفي، أكد سيميوني “مواجهة منافسين دائمًا مثل مدريد أو برشلونة أو ليفربول يجعلنا أفضل، غدًا لدينا فرصة رائعة للفوز بكأس السوبر الإسباني”.
وأضاف: “ما زلنا في نفس المكان من النمو والتحسين، في انتظار أن يستفيد الشباب من التجربة التي نعيشها”.
وأوضح سيميوني: “ريال مدريد فريق نعرفه جيدًا، إنه فريق مهم للغاية بسبب التسلسل الهرمي للاعبيه، ولديه مدرب ناجح للغاية، ينقلون شعورًا بأن عليهم الفوز وأنهم يفوزون”.
وتابع قائلًا: “الريال مع خصائص اللاعبين الذين جلبوهم يسعون إلى تقوية أنفسهم من خلال تداول اللاعبين ووصولهم إلى أفضل مستوى، لذا سيتعين علينا البحث عن طرق لمواجهة هذه المواقف لمهاجمتها وإلحاق الأذى بها حيث نعتقد أنه يمكننا القيام بها”.
واختتم سيميوني تصريحاته بالقول: “لا أستطيع إجراء تحليل لما يمكن أن يحدث، الفوز دائمًا يكون جميلًا جدًا، ولا أريد أن أقول ما الذي سيحدث إذا فزت باللقب”.
ويكون لقاء الأحد رقم 196 في تاريخ المواجهات التي جمعت الفريقين في مختلف البطولات، إذ حقق الريال فوزا في 101 مباراة، مقابل 48 انتصار لأتلتيكو مدريد، وخيم التعادل بينهما في 46 لقاء.
وسجل لاعبو الريال 338 هدفًا في شباك أتلتيكو مدريد، بينما أحرز أتلتيكو مدريد 251 هدفًا في مرمى “الملكي”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here