مدرب أتلتيكو مدريد: لا أخشى ميسي لكن أحترمه

محمد يونس / الأناضول – قال الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد إنه لا يخشى قائد برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي في اللقاء المرتقب بين الفريقين السبت ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

وفي مؤتمر صحفي، الجمعة، قال سيميوني لا أخشى ميسي لكنني أحترمه دون شك، كما أنه يتم التعامل مع برشلونة كفريق واحد وليس نجمًا بعينه.

وأضاف أقدر أن فريق برشلونة يحترم فريقي كثيرًا باعتباره أقرب منافس له في بطولة الليغا.

وأوضح سيميوني أحتاج في مباراة السبت للحفاظ على التوازن و الاستمرارية و التركيز في اللقاء والفوز به؛ ففريقي لم يفز أبدًا في كامب نو وهذا ما يجعلني أتفاءل بإمكانية تحقيق الثلاث نقاط.

وتابع المدرب الأرجنتيني تصريحاته قائلا نحن نتشبث بنقاط مباراة الغد، لا أفكر أكثر من ذلك ولا في فارق 8 نقاط ، الحقيقة الوحيدة التي تقربنا من اللقب هي الفوز.

وتطرق سيميوني في حديثه عن أرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة قائلا العمل الذي يقوم به فالفيردي على مقاعد بدلاء نادي برشلونة أمر لا يصدق ، فهو قادر على المنافسة في جميع المسابقات، يقدم موسم استثنائي.

ويتصدر برشلونة الترتيب برصيد 70 نقطة بفارق ثمان نقاط عن أتلتيكو مدريد.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here