مدرب آينتراخت يأمل في مقعد جيد في المدرجات خلال مباراة فريقه أمام إنتر ميلان بالدوري الأوروبي

فرانكفورت (ألمانيا) -(د ب أ) – أبدى أدي هيتير المدير الفني لفريق آينتراخت فرانكفورت الألماني أمله في أن يتمكن من الجلوس على مقعد في موقع جيد من مدرجات إستاد “سان سيرو” الذي يحتضن مباراة الفريق أمام مضيفه إنتر ميلان الإيطالي مساء الخميس في إياب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

ويخضع هيتير للإيقاف إثر تصرفاته الاحتجاجية خلال مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل السلبي في فرانكفورت ، وقيامه بركل قارورة تعبيرا عن غضبه لعدم احتساب ما اعتبره ضربة جزاء مستحقة للفريق.

وقال هيتير “لن يكون الأمر سارا. ولكن أنا من ارتكبت الخطأ. في هذه المرة سيتحتم علي القيام بعملي (في قيادة لاعبيه) بشكل مسبق وأن أجد الكلمات المناسبة التي سأوجهها للاعبين في الفندق. ثم لنرى ما إذا كنت سأحصل على مقعد بالمدرجات يتيح لي مشاهدة المباراة منه بشكل جيد.”

ويفتقد فرانكفورت ، الذي تغلب أمس الاثنين على فورتونا دوسلدورف 3 / صفر ضمن منافسات الدوري الألماني (بوندسليجا) ، جهود المهاجم أنتي ريبيتش مجددا في مباراة الغد بسبب الإصابة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here