مخابرات العراق: المعتقل صدام الجمل لا علاقة بقضية الطيار الاردني الكساسبة

 راي اليوم- عمان

 تحدثت مصادر على صلة بالمخابرات العراقية عن عدم وجود علاقة بين قيادي تم اعتقاله مؤخرا في تنظيم داعش وحادثة إحراق الطيار الاردني معاذ الكساسبة.

 وكان الشارع الاردني قد طالب بتسليم المعتقل وإستجلابه للتحقيق معه ومحاكمته والقصاص منه في عمان.

لكن مصادر عراقية مقربة من جهاز المخابرات أكدت أنه لا علاقة للارهابي صدام الجمل بجريمة إحراق الشهيد الطيار الأردني معاذ الكساسبة لا من قريب ولا من بعيد.

وقالت المصادر حسب ما نقلته صحيفة عمون الالكترونية انه تبين بعد التحقيقات المعمقة مع الارهابي الجمل عدم وجود صلة له بجريمة احراق الشهيد الأردني.

وكانت مصادر رسمية وعسكرية أردنية أكدت اكثر من مرة قضائها على تصفية جميع من لهم علاقة بجريمة احراق الشهيد معاذ الكساسبة.

والقي القبض على الجمل من قبل الاجهزة الامنية العراقية قبل عدة أيام، وتداولت انباء عن ارتباطه بجريمة قتل الشهيد الكساسبة.

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة

1 تعليق

  1. ” وكانت مصادر رسمية وعسكرية أردنية أكدت اكثر من مرة قضائها على تصفية جميع من لهم علاقة بجريمة احراق .. معاذ الكساسبة “……!!!!؟؟؟؟؟
    ” تصفيـة جميع من لهم علاقـة بالجريمة “.. هذه العبارة تحديداً .. يمكن أن تفرؤها في ” ترجمـة الأفلام الأجنبية غير العربية والتي تتناول في السيناريو المكتوب فيها .. لغـة وحوار ” عصابات المافيا والجريمة المنظمة “…!!؟؟
    كيف عرفتم وتوصلتم وتأكدتم من ” هوية وبيانات ” جميع من لهم علاقة بالجريمة “…” رجمـاً بالغيب ” أم ” ضربـاً بالودع “….!!!!؟؟؟؟؟
    لا يجوز قانونـاً … ولا يحل شرعـاً .. أن يتم اعتقال أو تعذيب أو قتل انسان .. على الشك والظـن والتخميـن .. وإلا أصبحت ” الأنظمة والحكومات العربية ” لا تختلف كثيراً من ناحية الشكل والمضمون … عـن تلك ” الجماعات الإرهابية “.. كما يصفونهـا …وتسرعها في تنفيذ الأحكام والحدود دون رويـة أو دراسة أو تمحيص للأدلة الجنائية ……!!!!؟؟؟
    في مشهد من مسرحية عربية .. تم القبض على مجموعة من ” المتظاهرين السلمييـن ضد فساد النظام الحاكم “… وحين تم جلب واحضار بعض هؤلاء “المتظاهرين السلميين ” الى قسم الشرطـة … قام ” الضابط المناوب” بسؤال الشرطي ..” هل يوجد عندك أو بقي هناك مكان في غرفة الحجز ..يتسـع لهؤلاء الكلاب السلمييـن “…..!!؟؟
    فأجابه الشرطي ” لا سيدي .. غرفة الحجز مليئة من هذه الأشكال .. سيـدي “….!!!؟؟؟
    فقال الضابط المناوب ..” لا حول ولا قوة الا بالله .. طيب خذهـم الى الساحة الرملية خلف قسم الشرطة .. وقم ” بمحاكمتهم محاكمة عادة .. واعدمهـم “.. وخذ معك ” العريف مطلق ” ليساعدك في اجراءات المحاكمة “..!!؟؟
    Abo.qassim.muhammad@gmail.com

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here