محمود عباس يمنح شكران مرتجى وسام الثقافة والفنون (صور)

متابعات- منح الرئيس الفلسطيني، رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، محمود عباس، الفنانة شكران مرتجى، وسام الثقافة والفنون والعلوم/ مستوى التألق، تقديرًا لتاريخها الفني المميز والحافل في الدراما السورية، وتثمينًا لأعمالها التي تعكس صورة الفنان المثقف والملتزم.

وقدم التكريم سفير فلسطين في سوريا، بحضور عدد من الفنانين المكرمين من سوريا وفلسطين وأعضاء السفارة، ضمن حفل تكريم لعدد من نجوم الفن الذين قدموا عبر مسيرة عطائهم إنجازات ثقافية وفنية في سبيل القضية الفلسطينية بحسب موقع ارم نيوز.

يشار إلى أن مرتجى، وفي إطار تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل، أنهت تصوير دورها في بطولة مسلسل ”سلاسل دهب“، من إخراج إياد نحاس، وكذلك أنهت تصوير دورها في مسلسل ”ميادا وأولادا“، بينما تنتظر عرض مسلسل ”ترجمان الأشواق“ المؤجل عرضه من الموسم الماضي.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. الرئيس عباس يبدو أن لديه متسعا من الوقت ، لمتابعة الدراما والمسلسلات ، ما جعل له عين فنية ناقدة ،يميز المواهب والمبدعين ويقدر التألق والتميز . شيء جميل أفضل من الفراغ لأن الفراغ مفسدة .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here