محمد منير يطرح أغنية “لو باقي في عمري”

القاهرة – طرح المطرب محمد منير، أحدث أغنياته بعنوان “لو باقي في عمري” من ألبومه الجديد الذي يحمل اسم “وطن” وذلك على إحدى شركات المحمول التي تعاقد معها “الكينج” لترويج ألبومه الجديد.

وكلمات الأغنية: “لو في باقي عمري شوية وقت أحب أشوفك أخر حد وأغمض عينيي عن شكلك من بين ملايين عشاق الأرض مكتوب أسامينا أن أحنا لبعض مكتوب علي قلبي اني بحب ده محدش قدي محتاجلك وانتي من بعدي ملكيش حد، عشق جوايا مزلزلني وقاسمني معاه نصين عشق جوايا مغميني موديني معاه علي فين مكفناش فيكي عشق الدنيا وعشق الأسماء التانية”.

كان منير طرح أولى أغاني ألبومه الجديد خلال الأيام الماضية بعنوان “طاق طاقية”، وحققت نسبة استماع كبيرة في الساعات الأولى من طرحها، وهي من كلمات أحمد مرزوق، وألحان محمد رحيم.

محمد منير يطرح أغنية "لو باقي في عمري" (فيديو)

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. .
    الفاضل Hassanova
    .
    — سيدي ، الله ينور عليك ، انا والله عاشق للموسيقى بأنواعها واكتب النثر والشعر ، حرصت والدتي رحمها الله على ان أتعلم العزف على البيانو قبل ستون عاما ، وكان في بيتنا قطعتي بيانو ، جراند وستاند .
    .
    — لذلك أتصور ان لدي حس موسيقي عالي وكنت أظن انني وحدي في عدم فهم ما يقدمه الفنان محمد منير صوتا ولحنا ، ولم أخبر احدا بذلك خشيه من اتهامي بعدم ادراك قدرات فن عظيم مختلف . أنت أنقذتني لانني وجدت لأول مره من يتفق معي بشأن الفنان محمد منير .
    .
    لكم احترامي وتقديري .
    .
    .

  2. لم اقتنع يومآ ان هذا الرجل فنان صوتآ وموسيقى، ولكنها ضرورات الدوله بوجود اسماء يكبرها الاعلام ويلمعها ويعطيها الالقاب، انها نوع من البزنس تمارسه الدول من خلال اشخاص عادة هم فاشلون ولكن يجب ان يكتمل العدد بهم… آسف يا منير بس ده رأيي

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here